لـــ النون المؤنثة…

لـــ تاء التأنيث في آخر الكلمة..

وأول التوق ..

لـــ نون التفخيم.. والعظمة..

لـــ ضمير الغائب..

والحاضر

والمخاطب..

لــــ كل الكلمات المزروعة خلف الكلمات…

لـــ كل الاحرف التي تقف في ظل الكلام خوفا من العتب..

ومن التعب …

لـــ المتواري في جملنا..

والمتوازي مع احزاننا..

لكم..

لي..

له..

لها..

لهم…

لهن…

لهما..

لنا…

هذه الصفحات…

فـــ بــــــــــــــــوحوا ….؛

200 thoughts on “شــــــــــــــــــــــرفة … على رفة جنــــــــــاح..؛

  1. عيناك هل تلك الصبابة منهما ؟
    ام من جمال الوجه كادا يبسما ؟
    *******
    الليل يدعب منهما وبه ندى
    قد فاض منك الود *ياعذب اللمى
    ********
    أهفوا إليك *دائما و كأنني
    طفل تقلب في الجوى وتألما
    *********
    غيداء … وعد الحب فيما بيننا
    مطر …جميل… نازل….. مترنما ….
    *********

    بعد الطريق بنا لكننا*
    رغم المسافات ورغم العلقما
    ********
    متبسمين وضاحكين كأننا …
    رمنا السحابات .. وفقنا الانجما…
    **********
    لا غرو ان الحب … يعرفنا معا
    ل كأننا نجم تبسم في السما..
    **********
    قد يعرف الليل … حكاية حبنا …
    و لربما صرنا الرواية *… ربما

    الاريحي

  2. >>> حبيبتي مـرت على بالي اليــوم <<<

    حبيبتي مرت على بآلي اليوم

    ووقفت تقدير لها يوم مرت
    جابت لي الفرحه وأنا كنت مهموم

    الظآهر أنها عن علومي تحرت
    وفراقها كوَّن في خافقي غيوم

    أمطارها على الفيافي لاخرت
    تنبت من الازهار ماكان معدوم

    وتسر نفس من زمن ما استسرت
    في حبها حسادي تكثر اللوم

    وهي ورا عوج الضلوع استقرت
    احلم بها واطيح في النوم واقوم

    فرح ـــــان
    لكن فرحتي مااستمرت

    الى صحيت أعاتب الحظ وألوم
    الأيــــــــــــام ..

    والأيام منها تبرت
    الهجر طعنه خاين بسيف مسموم

    نفسه على فعل الخيانه تضرت
    و من يحرم من العشق يعيش محروم

    كم روح من قآل الوڝال استضرت
    لاجيت أنــــــــام …

    النفس ماتعشق النوم
    حاولت أقنعها لكنها أصرت

    تبغي حبيبه قلبي الغاليه دوم
    تمر في بالي و أوقف لامرت

  3. انا اليوم فرحانه شرات الي في الصورة

    ياني خبر اسعدني وايد يمكن سعادتي ما تنوصف

    يكفي ان الخبر ريح بال ناس غاليين

    ربي يديم الفرح والسرور

    اشكرك يارب على نعمك التي لا تزول

    وقول الله تعالي في هاي الأيه

    هود: 115
    وَاصْبِرْ فَإِنَّ الله لاَ يُضِيعُ أَجْرَ الْمُحْسِنِينَ

    البقرة: 153
    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اسْتَعِينُواْ بِالصَّبْرِ وَالصَّلاَةِ إِنَّ الله مَعَ الصَّابِرِينَ

    البقرة: 55
    وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ

  4. لحظة إشتياق

    صباح الورد يا عطر القصيد وروعة أحروفه

    صباح الشوق لك مشتاق تعال وترجم أشواقي

    تعال أبيك تسكن في خفوق أستوطنه خوفـه

    أبيك أتببد الغربة .. أبيك أبداخـل أعماقـي

    ….

    لحظة غياب

    غابت ولا أدري ليـه غابـت عـن العيـن

    راحـت كــذا مـعـاد تـسـأل علـيّـه

    تجاهلـت حـب ٍ بنيـتـه مــن سنـيـن

    كـذا كـذا مــن دون ذنــب وخطـيّـه

    لحظـة وداع

    بـودعـك وأرجــوك تذكـرنـي بخـيـر

    وبـذكـرك بالخـيـر مهـمـا جـرالــي

    والجـرح فـي قلبـي بشيلـه عـن الغيـر

    رغـم أن جرحـك فـوق كـل احتمـالـي

    ….

    آخر قصيـدة

    خلاص بترك كل شي كل الغلا كـل الحنيـن

    لا صار منتي وافيـه وش فايدتهـا دنيتـي

    آخر قصيدة بكتبك حب ٍ مضى وجرح ٍ دفين

    وهم ٍ بقا في خاطري وقف يعـزي دمعتـي

    وأتذكرك حلم ٍ رحل وترحل معه كل السنيـن

    حلم ٍ رفض لا يكتمل ويرفض يعانق لهفتـي

    لا تحزني لا تحزني وماني على الفرقا حزين

    أنتي هدمتي كل شي ومعاد تنفـع حسرتـي

    ابعتبر كل ما مضى من حبنا طفل ٍ حضيـن

    ماحس بأيام ٍ مضت ولا درى عـن غربتـي

    ولا تسألي شلي بقا من دنيتي شـي ٍ ثميـن

    مادمت أنا ارفض تسألي أيضاً وترفض عزتي

    1 – هـم ..

    2 – وشقا ..

    3 – غربة ..

    4 – جفا ..

    سـمـيـهـا زي الــلــي تـبـيــن

    ابحتفـظ باللـي بقـا والله يفـرج كربتـي

    ماهمني منك الرضـا ترضيـن ولا تزعليـن

    ياما ترجيت الوفا واليـوم تنكـر عشرتـي

    ماجيتك أطلبك العذر ولا السموحة ترجعيـن

    مات الوفا كل الوفا واليوم ذكـرك سلوتـي

    خلاص بترك كل شي وأنا على علم ٍ يقيـن

    أنه إذا صاير غلط ترى الوفا هـو غلطتـي

    مما راق لي



Comments are closed.