لـــ النون المؤنثة…

لـــ تاء التأنيث في آخر الكلمة..

وأول التوق ..

لـــ نون التفخيم.. والعظمة..

لـــ ضمير الغائب..

والحاضر

والمخاطب..

لــــ كل الكلمات المزروعة خلف الكلمات…

لـــ كل الاحرف التي تقف في ظل الكلام خوفا من العتب..

ومن التعب …

لـــ المتواري في جملنا..

والمتوازي مع احزاننا..

لكم..

لي..

له..

لها..

لهم…

لهن…

لهما..

لنا…

هذه الصفحات…

فـــ بــــــــــــــــوحوا ….؛

200 thoughts on “شــــــــــــــــــــــرفة … على رفة جنــــــــــاح..؛

  1. تدري وش اللي يجرّح القلب جرحيـن

    ويمـد حبـل الحـزن فيـك ويشـدة
    إنك تناظر طفـل مـن غيـر ابويـن
    يمشي و ( دمعه ) سايلِ فوق خده ..!!

  2. ياصاحبي بتمـوت مانـي براجيـك
    واشره علي ان كان حتـى طريتـك

    لاصار ذل النفس في قلـب يغليـك
    يلعنـك ياقلـب عشقـك وشريتـك

    اضحك حبيبـي دام وقتـك مسليـك
    باكر تموت مـن القهـر لانســـــيتـك

    كلمات حلوه ^^ يعطيج العافيه اختي

    uae_girl 2000

  3. ياليتني لا إشتقــت لك أقدر ألقاك

    ياليتني لامن بغيــتك لقيــتك

    أسهر وأعاني وأرتجي وأتمنــاك

    يفنــى شبابي والعــمر..”..مانسيييييتك..”..

  4. راسك علامك رافعه يـوم أحاكيـك
    الظاهر إني فوق حجمـك عطيتـك

    لحظه نبي نرجـع دقيقـه لماضيـك
    بــذكـرك فـي أي حـالـــه لقيـــتـك

    كان الضيـاع ودمعتــــيـن تخاويـك
    منهار وفي عـز انهيـارك خذيتـــك

    وأرخصت عمري لجل أحبك وأداريك
    هــــدمت قصـر الـذل فيـك وبنيتـك

    كان الغـــــلا شمعـه تنـور لياليـك
    لوأظلمت دنيـاك جيـت وحتويتـك

    ياللأسف كنت أمدحـك وأفتخرفيـك
    رفعت من شانـك وعليـت صيتـك

    كنت أنت عندي غير ماأقدرأخليـك
    أموت وأحيا ان قلت سـم وفديتـك

    واليوم أشوفك خنت حتـى مباديـك
    صغرت في عيني وأنا اللي هويتـك

    الضيـف لـو انـه عـدو مـــــعاديـك
    غصب عليك تقـدره وسـط بيتـك

    ياصاحبي بتمـوت مانـي براجيـك
    واشره علي ان كان حتـى طريتـك

    لاصار ذل النفس في قلـب يغليـك
    يلعنـك ياقلـب عشقـك وشريتـك

    اضحك حبيبـي دام وقتـك مسليـك
    باكر تموت مـن القهـر لانســـــيتـك

    م.ن

Comments are closed.