لـــ النون المؤنثة…
لـــ تاء التأنيث في آخر الكلمة..
وأول التوق ..
لـــ نون التفخيم.. والعظمة..
لـــ ضمير الغائب..
والحاضر
والمخاطب..
لــــ كل الكلمات المزروعة خلف الكلمات…
لـــ كل الاحرف التي تقف في ظل الكلام خوفا من العتب..
ومن التعب …
لـــ المتواري في جملنا..
والمتوازي مع احزاننا..
لكم..
لي..
له..
لها..
لهم…
لهن…
لهما..
لنا…
هذه الصفحات…
فـــ بــــــــــــــــوحوا ….؛
يعل يومـي قبل يومـڪ
تنـآسـى زحمة همومـڪ
تعـآل و خل دنيـآنـآ
تغنـي لحظـة قدومـڪ
يعلنـي فدوة انفـآسـڪ
تبسَم و انثـر احسَـآسـڪ
و عطـر هالسمـآ بالحِـب
سمَـآي اشتآقت نجومِـڪ
انا الليله آحس بشـي !
آحس بحاجتي للضـي
غيآبــك زادنــي عتمـہ
ألوم الوقت ما ألومـڪ
جروح كثـآر فـ / ـأعمـآقـي
نبي نلحق على الباقـي
دخيل عيونـك و قلبـڪ
تعـآل و عطنـي علومـِـڪ ؟
سـآمح آللــه كل ~{قـلب }~
نوى لي بالأذيـه “
وسـآمح آلله كل ~{ نفس }~
نوت لي بالخــطيـه “
:
:
حتى … ” الندى ” .. !
يبكي ….!
لا مالت … الأشجــار ………!!
:
:
ما قلتلك .. أن .. الزمن .. حيل …!
غدّار ….!!
:
اليوم … مرت سنه … على انطفاء الشمعة التي كانت تضئ حياتي
اليوم مرت سنه على توديعي لأفراحي . واستقبالي لأحزاني والآمي
\
\
\
فيه حكي بصدري
ودّي أحكي بَه ..قلبي اللي بقلبَك وش هي أخبَاره ..!
قلّه إنّه بعيد وحيل ودّي بَه .. وقلّه إنّه يرد الوصل بزيَارَه ..