لـــ النون المؤنثة…
لـــ تاء التأنيث في آخر الكلمة..
وأول التوق ..
لـــ نون التفخيم.. والعظمة..
لـــ ضمير الغائب..
والحاضر
والمخاطب..
لــــ كل الكلمات المزروعة خلف الكلمات…
لـــ كل الاحرف التي تقف في ظل الكلام خوفا من العتب..
ومن التعب …
لـــ المتواري في جملنا..
والمتوازي مع احزاننا..
لكم..
لي..
له..
لها..
لهم…
لهن…
لهما..
لنا…
هذه الصفحات…
فـــ بــــــــــــــــوحوا ….؛
مرت سـنه ..
على الفراق .. مرت سنه
من السهر .. والاشتياق ..
واسألي .. كل الثواني .. كيف مرت هالسنة ..
اسالي الحزن الاناني .. اللي غطاني وكساني ..
يخبرك .. كيف اني . من رحلتي …
اشتكي منه واعاني
اسالي .. حتى مكاني
والأماني ..
اللي تاهت .. في محيط غيابك ..
ومالاقت .. مواني ..
اسالي شمسي .. اللي غطتها الغيوم ..
اسالي .. حتى الهموم ..
والنجوم .. وشوق في قلبي يحوم ..
آه ياحب العمر ..
لو عرفتي .. في غيابك
كيف لحظاتي تمر ..
كيف نبضي ..
كيف فرحي .. ينكسر
لما طيفك بي يمر ..
لو يعود العمر فينا .. بس سنه
كنت ابجمع كل كلمة حب .. من جميع الالسنة
واعترف ..
اني احبك ..
ليت هاللحظه تعود
لاجل اكسر .. كل ماكان فيني من جمود
لاجل اهدم كبرياء الحب فيني ..واعترف لك ..
انك اجمل .. انك ارقى .. انك اعذب
من بهالدنيا في عيني
سامحيني ..
ماقدرت انساك رغم انك .. تبيني
ماقدرت امسح .. من خيالي .. ذكرياتك
كل مافيني .. يذكرني بغلاتك
وبصفاتك
وكل كلمة .. انطقت فيها .. شفاتك
سامحيني .. ماقدرت انسى
مرت الذكرى ..
وكتبت اهداء .. مدري يوصلك ..
ولا ..
مصيره .. كالاماني ..
اللي تاهت .. في محيط غيابك ..
ومالاقت .. مواني
مرت سنه وأنا من الصوت محروم
لاوصلني صوته ولاشفت زوله
كني سجين(ن) عاش فالسجن مظلوم
أعفو خطا الظالم وهو ماعفوله
ظامه زمانه وإقتنع قال مقسوم
وصار الحزن فالصدر صوله وجوله
وش حيلته لا حارب عيونه النوم
وشهي سواته لا احترا مالفوله
ياكثر ماعنده من أسرار وهموم
من قو صكات الزمان وميوله
يخفي همومه داخل الصدر ويشوم
مايشتكي للناس لو هم شكوله
واليوم كني بالحزن صرت ملزوم
عقب الفراق اللي تغنت طبوله
لفراقها بالصدر طعنات وسهوم
ولانيب ناسي ذكريات الطفوله
رغم الفراق وحبها دايم الدوم
دوم يتزايد وسط قلبي وحوله
ماكنت أظن إنه يبا يمر بي يوم
تبعد عن دروبي خطاوي رجوله
وخابت ظنوني فيه وأصبحت محروم
لاوصلني صوته ولاشفت زوله
ومرت سنة واخاف لا يروح العمر وأنا أنتظر والشوق باقي ما انمحى
و إن كان صورتك بحشاي امحفورة
غصبن عليي أنسى وانا عيني و شقاي
ماعاد لي قلبن تزوّد حموله
كلها اهمومن و برميها وراي
فمان الله إيه بـ هالسهولة
انا ترى برحل على كيفي و هواي
منقول
ومرت سنة والقلب ذابحه الهجر
ومرت سنة والهجر عيّا ما استحى
ومرت سنة ومرت سنة وأنا أنتظر
ومرت سنة والوصل نايم ما صحى