لـــ النون المؤنثة…
لـــ تاء التأنيث في آخر الكلمة..
وأول التوق ..
لـــ نون التفخيم.. والعظمة..
لـــ ضمير الغائب..
والحاضر
والمخاطب..
لــــ كل الكلمات المزروعة خلف الكلمات…
لـــ كل الاحرف التي تقف في ظل الكلام خوفا من العتب..
ومن التعب …
لـــ المتواري في جملنا..
والمتوازي مع احزاننا..
لكم..
لي..
له..
لها..
لهم…
لهن…
لهما..
لنا…
هذه الصفحات…
فـــ بــــــــــــــــوحوا ….؛
كلمات جميلة تبقى في القلب …
لا تحزن إذا جاءك سهم قاتل من أقرب الناس إلى قلبك ..
فسوف تجد من ينزع السهم ويعيد لك الحياة و الابتسامه ..
لا تنتظر حبيباً باعك وانتظر ضوءاً جديداً يمكن أن يتسلل إلى قلبك الحزين ..
فيعيد لأيامك البهجة ويعيد لقلبك نبضه الجميل ..
لا تقف كثيراً على الأطلال خاصة اذا كانت الخفافيش قد سكنتها والأشباح
عرفت طريقها وابحث عن صوت عصفور يتسلل وراء الأفق
مع ضوء صباح جديد ..
إدفع عمرك كاملاًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًً لإحساس صادق وقلب يحتويك ..
ولا تدفع منه لحظة في سبيل حبيب هارب أو قلب تخلى عنك بلا سبب ..
لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ..
فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى فانظر الى تلك الأوراق التي تغطي
وجه السماء ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزءاً منها ..
أحياناً يغرقنا الحزن حتى نعتاد عليه ..
وننسى أن في الحياة أشياء كثيرة يمكن أن تسعدنا
وأن حولنا وجوهاً كثيرة يمكن أن تضيء في ظلام أيامنا شمعة ..
فابحث عن قلب يمنحك الضوء ولا تترك نفسك رهينة لأحزان الليالي المظلمة …
قلت : أبمرّ الأماكن ..!
أشتهي غبااار المساكن . . !
كانت اللحظة جنون . . .
وكان فيني الشوق ساكن ..!!
.
.
ورحت لملمت البقايا . .
والشظايا . .
بكتب آخر فصل . . تحويه الحكايه ..!
.
.
وفي مسافات الطريق . .
كنت في الذكرى “غريق” ..!
.
.
وانتهت فيني المسافه…
وابتدت غربه ومخافه ..! .
.
معك ياحلـــو تقليب المواجع بين كفيك
ترى كل الحياة اصغر من الي بيني وبينك
واحس ان السحاب يلوح براقه على يدينك
واحسك للحياه اعذب ندا ما انتب مثل عينك
واشوف الورد يضحك مابقى الا ينشدك وينك
تنثر لك شعرك وتنتثر سلة رياحينك
مثل ماترقص الألوان في مسرح فساتينك
دخيل أخر ربيع مرني في حضن عشرينك
يمد لك اليمين ولا درى عن لهفة يمينك
على ذاك الحصان الأبيض اللي في ميادينك
تمثنيت العروق وقبل اكبر جرح سكينك
قريتك قبل اموت بلذة قراية فناجيلك
واحسك سالفه لو سولفوها شوهوا زينك
عزاي اني ملكت بوقتها عرش اجمل سنينك
مادام اللي سكن في ناظري ما طاح من عينك
ســــافر …
بـــ ارتفاع الصواري …
وانا شرعك .. اداري …
عنك ريـــح الزمـــــــــــــــــان …
ارجع لي .. بــ حبك
تراني …
مثل صدر المواني
للــ مراكب
امـــــــــــــــــــــان …؛
محبرة الاسهـــــــــم
تســـــــــلم أخوي الغالي الله يبارك فيك ولك
الرمصــــــــــاء
لا أملك رداً بسخــــاء ترحيبك
أعدكِ إن يكون هذا المكان مسقط لرأس قلمي من جديد
أعترف أني غيرت قائمة من أحرص للقراءه لهم,,,
فأصبحتي تحتلي المـٌقدمه
مصمم أزياء إمارتي
شكرا للترحيب أيها الفارس الذي تـُثير سنابك خيله
زوابع محبه وأبداع
صاحب أكبر تجمع لحل الازمات النفسيه
يزورونه الأعضاء صباح مساء لأستعادة عافيتهم النفسيه
مضـــارب مغامر
يا أخ الأبداع والروعه
يشهد ربي أني أحبك شخصـــاً وعبارات وكم وددت إن أسألك أموراً لا أعيها
من أيــــــــــن لك هذا الأبداع؟
لم أعرف أني مكشوف هكذا حتى نسبتني الى أحب عهد بني العباس الي
أبو جعفر المنصـــــور رجل الدوله الذي من فرط حبي له أسميت ولدي عليه
المنصــــــور وأتخذته رمزاً دلالياً لي هنا
أما المنصور الاخر فلا أحبه حارق أوراق أبن رشد
فلولا المرحوم محمد عابد الجزائري لبقي أبن رشد لي مجهولا
روح وريحــــــان
مواطر الغيث
حيث ما كتبت أمتدت بسط من الزهور
شطر الحسن أسمها روح و ريحان
تضرب خيام الطهر حيثما حلت كأن قلمها للتقوى وتد
شكراً أختي الصغيره