لـــ النون المؤنثة…

لـــ تاء التأنيث في آخر الكلمة..

وأول التوق ..

لـــ نون التفخيم.. والعظمة..

لـــ ضمير الغائب..

والحاضر

والمخاطب..

لــــ كل الكلمات المزروعة خلف الكلمات…

لـــ كل الاحرف التي تقف في ظل الكلام خوفا من العتب..

ومن التعب …

لـــ المتواري في جملنا..

والمتوازي مع احزاننا..

لكم..

لي..

له..

لها..

لهم…

لهن…

لهما..

لنا…

هذه الصفحات…

فـــ بــــــــــــــــوحوا ….؛

200 thoughts on “شــــــــــــــــــــــرفة … على رفة جنــــــــــاح..؛

  1. سيــدة بــوح الــروح ، وو، شـرفـــــة على رفة جنـــاح ،،،
    فـــــــاء ……
    كان ومازال الفخر يغمرني لأني من أعضاء بــوح الــروح
    ،
    ،

    ولي الفخر بأن انظم لهذا الصرح الانيق بكل ما فيه من جمال

    اتامل هذا العنوان العملاق ،، شرفة .. على رفة جناح ..
    ،
    ،

    وافكر وتخيل ذلك الجناح وسال نفسي هل هو جناح نسـر عملاق ؟
    أم هو جناح عصفور صغير ؟
    ،
    ،

    هل هذا الجناح يستطيع أن يحمل تلك الشرفة ؟
    وتلك الشرفة هل تستطيع أن تحمل آهاتنا آلمنا أفرحنا صدمتنا وهي على رفة جناح فقط ؟

    ،
    ،

    سيدتي سأعود للماضي الأمس الجميل …

    لأحكي كم سعدت في بـــوح الــروح

    ،
    ،

    وكم ضحكت مع الضاحكين .. وكم بكيت مع الباكين .. وكم سهرت مع الساهرين …

    ،
    ،

    كانت لي فيه قصص وحكايات أشواق … ولحظات من الانتظار .. وتأمل في كل جديد يحمله فيه
    ،
    ،

    واليوم أنا أسعد لأني أجد نفسي أطير وأطير .. وأطير .. بكل حـــريــة

    ،
    ،

    داخل شـــــرفة على رفة جنـــاح ،،،،
  2. يوما بعد يوم ….

    أدرك أن الكرسي الذي إخترته،

    و أراقب عليه إبداعاتكم،

    كان المكان المناسب …

    لي.

  3. شعرت بأنني بفضاء للبوح ….

    أخجل أن تدخل أحرفي المتواضعة بين إبداعات آسرة ….

    ولكني خجلت أن أمر أيضاً دون أن أبوح وبكل حب وإعجاب بكل ما سُطر من مشاعر أسرتني

    لروعة وشدة مصداقيتها ..

    الشكـــــر أولا كله للـــ (الفـــــاء)

    والشكر موصول لكل أنامل باحت وأبدعت بالبوح الصداح ….

    حفظكم الباري .. ورزقكم رضاه وتوفيقه …

    وأرجو أن تتقبلوا مروري المأسور بروعة إبداعات أقلامكم التي تترجم روعة مشاعركم ….

    دمتم بحب .. وود .. وسلام .. وكل الخير …..

  4. الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 4 والزوار 1)

    ‏فـــــاء, ‏VoiceOfSilence, ‏مضارب مغامر, ‏موقع بيتي

    اي ريح طيبة أتت بــ الرائعين الى هنا !!!

    اية سعادة تجتاحني بـــ حضور العظماء !!
    وجودكم يجعل المكان واحة لـــ عصافير وعناقيد واوقواس قزح

    فـــ لا تحرمونا هذا العطاء
    بـــ حجم الكون شكرا

    لو كانت هذه الشكرا تكفيكم …؛

Comments are closed.