لـــ النون المؤنثة…
لـــ تاء التأنيث في آخر الكلمة..
وأول التوق ..
لـــ نون التفخيم.. والعظمة..
لـــ ضمير الغائب..
والحاضر
والمخاطب..
لــــ كل الكلمات المزروعة خلف الكلمات…
لـــ كل الاحرف التي تقف في ظل الكلام خوفا من العتب..
ومن التعب …
لـــ المتواري في جملنا..
والمتوازي مع احزاننا..
لكم..
لي..
له..
لها..
لهم…
لهن…
لهما..
لنا…
هذه الصفحات…
فـــ بــــــــــــــــوحوا ….؛
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
،
يوما بعد يوم ….
أدرك أن الكرسي الذي إخترته،
و أراقب عليه إبداعاتكم،
كان المكان المناسب …
لي.
صبـــــــــــــــــــــــــــــــــاح الأمل بـــ عطايا الرحمن
شعرت بأنني بفضاء للبوح ….
أخجل أن تدخل أحرفي المتواضعة بين إبداعات آسرة ….
ولكني خجلت أن أمر أيضاً دون أن أبوح وبكل حب وإعجاب بكل ما سُطر من مشاعر أسرتني
لروعة وشدة مصداقيتها ..
الشكـــــر أولا كله للـــ (الفـــــاء)
والشكر موصول لكل أنامل باحت وأبدعت بالبوح الصداح ….
حفظكم الباري .. ورزقكم رضاه وتوفيقه …
وأرجو أن تتقبلوا مروري المأسور بروعة إبداعات أقلامكم التي تترجم روعة مشاعركم ….
دمتم بحب .. وود .. وسلام .. وكل الخير …..
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 4 والزوار 1)