لـــ النون المؤنثة…
لـــ تاء التأنيث في آخر الكلمة..
وأول التوق ..
لـــ نون التفخيم.. والعظمة..
لـــ ضمير الغائب..
والحاضر
والمخاطب..
لــــ كل الكلمات المزروعة خلف الكلمات…
لـــ كل الاحرف التي تقف في ظل الكلام خوفا من العتب..
ومن التعب …
لـــ المتواري في جملنا..
والمتوازي مع احزاننا..
لكم..
لي..
له..
لها..
لهم…
لهن…
لهما..
لنا…
هذه الصفحات…
فـــ بــــــــــــــــوحوا ….؛
أدلف إليك
كالمستمال إلى نوم من قطن وماء
أدلف إلى رموزك.. اتهجاها رمزاً رمزاً
بخورك المعتق بالندى
انثناء الصباح طالعاً من شفتك السفلى
أشجار شعرك يزرعها مشطك حيث تريدين
لهاث الليلة الماضية تأبى أن تغادر جسدك
افاقتك البطيئة
كأنك فردوس يتمنع على داخليه
وأسأل مستظلاً بنخلتك العالية
قد حبلت نفسي بكل بناتها
فمتى تمطرين رطباً علي؟؟؟!!!
بكل الفخر
اهلا وسهلا
بمنصور
القلم المبدع والتواجد الاخاد
والحرف الصادق
تواجدك في مجلس الركن النفسي
تشريف لنا
اهلا بك قلما مميزا وقلبا حاضرا
بكل المحبه والموده
نحييك ونسعد لقدومك
….
تنحني الاقلام لمواكبك
و تزهر الورود من هبوب نسيمك
أهلا بك
و بكل ملامح الأمل التي تحملها الينا
من اين آتي بـــ قلم يكتب الشهقة !!
ليــلايَ هـيا للــتّـسامر ِساعة ً…. في شرفة ٍ أجواؤها إغراءُ
جادت بها في منتدى مكتوبنا …. أديبة ٌ من إسمها ” فاءُ “
كبيــــر القلب..
اخي الكبير… كبيــــــــــر
قبل ان تلوّن الموضوع بـــ لون البنفسج…
نثرت البنفسج بـــ الفعل بــ حضورك اللافت..
دائما تبهرنا بـــ جميل صنائعك..
ودائما نعجز عن مجاراة طيبك
تبقى بــــ خيرك…ونقائك