لـــ النون المؤنثة…

لـــ تاء التأنيث في آخر الكلمة..

وأول التوق ..

لـــ نون التفخيم.. والعظمة..

لـــ ضمير الغائب..

والحاضر

والمخاطب..

لــــ كل الكلمات المزروعة خلف الكلمات…

لـــ كل الاحرف التي تقف في ظل الكلام خوفا من العتب..

ومن التعب …

لـــ المتواري في جملنا..

والمتوازي مع احزاننا..

لكم..

لي..

له..

لها..

لهم…

لهن…

لهما..

لنا…

هذه الصفحات…

فـــ بــــــــــــــــوحوا ….؛

200 thoughts on “شــــــــــــــــــــــرفة … على رفة جنــــــــــاح..؛

  1. أدلف إليك
    كالمستمال إلى نوم من قطن وماء
    أدلف إلى رموزك.. اتهجاها رمزاً رمزاً
    بخورك المعتق بالندى
    انثناء الصباح طالعاً من شفتك السفلى
    أشجار شعرك يزرعها مشطك حيث تريدين
    لهاث الليلة الماضية تأبى أن تغادر جسدك
    افاقتك البطيئة
    كأنك فردوس يتمنع على داخليه
    وأسأل مستظلاً بنخلتك العالية
    قد حبلت نفسي بكل بناتها
    فمتى تمطرين رطباً علي؟؟؟!!!

  2. اخي المنصور

    بكل الفخر

    اهلا وسهلا

    بمنصور

    القلم المبدع والتواجد الاخاد

    والحرف الصادق

    تواجدك في مجلس الركن النفسي

    تشريف لنا

    اهلا بك قلما مميزا وقلبا حاضرا

    بكل المحبه والموده

    نحييك ونسعد لقدومك

    ….

    تنحني الاقلام لمواكبك

    و تزهر الورود من هبوب نسيمك

    أهلا بك

    و بكل ملامح الأمل التي تحملها الينا

  3. من اين آتي بـــ قلم يكتب الشهقة !!

    يكتب الصرخة اذا ما خرجت من الاعماق مبحوحة … مخنوقة..
    حتى لا يسمعها احبابك..
    ولا عذالك..المنتظرين كـــ عقاب ينتظر نهش لحمك..
    كيف اكتب الحنين في لحظة ولع !!
    وكيف اصف النبضة اذا خرجت من الضلع مسموعة
    كأنها طرقة مسمار في قفصي الصدري !!
    كيف لي..
    ان اصف الآهة اذا شبت عن مدى الصوت..
    وباتت اسرع من الضوء واطول من ليل عسير.. !
    كيف لي

    ان اكتب هنا
    ما يجيش وما يعيث خرابا في خلايا دمي…!

    كيف استحق الوقوف هنا..
    وانا لا زلت ألملم اجزائي..
    كي اتمكن من الوقوف..

    من الاستناد الى جدار..

    ظله بات الرجل الوحيد…

    كيف!!!

  4. ليــلايَ هـيا للــتّـسامر ِساعة ً…. في شرفة ٍ أجواؤها إغراءُ
    جادت بها في منتدى مكتوبنا …. أديبة ٌ من إسمها ” فاءُ “

  5. الف الف الف مبروووووووك على الصفحه الجديده
    كم هو جميل هذا العنوان

    شــــــــــــــــــــــرفة … على رفة جنــــــــــاح..؛

    اسمحيلي ان ابتدي معكم بداية متواضعه

    اخترتها سريعاً لـ اسجل اسمي في اول صفحه من صفحات هذه الشرفه
    !
    !
    !
    إذا دانَتْ لَكَ الآفـاقُ

    أو ذَلَّـتْ لَكَ الأعنـاقُ

    فاذكُـرْ أيُّهـا العِمـلاقُ

    أنَّ الأرضَ لَيْسـتْ دِرْهَمـاً في جَيْبِ بِنطـالِكْ

    وَلَو ذَلَّلتَ ظَهْـرَ الفِيلِ تَذليـلاً فَـإنَّ بَعـوضَـةً تَكفـي .. لإذلالِـكْ
    !
    !
    !

    الكبير هامة وقامة..

    كبيــــر القلب..

    اخي الكبير… كبيــــــــــر

    قبل ان تلوّن الموضوع بـــ لون البنفسج…

    نثرت البنفسج بـــ الفعل بــ حضورك اللافت..

    دائما تبهرنا بـــ جميل صنائعك..

    ودائما نعجز عن مجاراة طيبك

    تبقى بــــ خيرك…ونقائك

Comments are closed.