نظرا لطلبات بعض الأعضاء للسي دي نافيجيشن للمرسيدس والبي ام
نقدم لهم هذا الأهداء…
المرسيدس بنز: http://www.alainmotors.com/MB.zip
بي ام دبليو: http://www.zshare.net/download/bmw-gulf-map-zip.html
كلمة السر لفك ضغط سي دي المرسيدس في المرفقات
تعليمات مهمة: بعد تحميل الملف المضغوط، قم بنسخ الملفات فقط على السي دي بدون المجلد
بالتوفيج ولا تنسونا من تعليقات الحلوة
شكرا على السيدي يا الفارس
الله يوفقك
اخووووي الفااارس شكرا مقدما ..
اناااا نزلت الملف طبعا مضغوط … انزين الاجراء المتبع بعد هذااا شو؟؟؟
شووو اسوي حبه حبه لو سمحت واااسف على الازعاج… طبعا الخاص بالبي ام…
انتضرك اخووووي الفارس
اخوي الفارس
كيف احصل على سي دي لل رنج روفر 2005
الرابط الاول لايعمل
بارك الله فيك
أخوي الفارس
انا احتاج سي دي نافيجيشن S 320 موديل 1999 ضروري لاني انا عجزت وانا ادور عليه بالكويت وما لقيته.
وما اقدر اجيك ع العين لاني مقيم بالكويت اذا ممكن ترسل لي رابط ادعي لك بالخير انا محتاجه ضروري جدا.
بانتظار الرد بالسرعة اخوي لانه الوكالة تطلب حوالي 1300 درهم سعر السي دي
تسير و ترد بالسلامه
و جزاك الله خير
عمرة مقبولة باذن الله
و ذنب مغفور إن شاء الله