نظرا لطلبات بعض الأعضاء للسي دي نافيجيشن للمرسيدس والبي ام

نقدم لهم هذا الأهداء…

المرسيدس بنز: http://www.alainmotors.com/MB.zip

بي ام دبليو: http://www.zshare.net/download/bmw-gulf-map-zip.html

كلمة السر لفك ضغط سي دي المرسيدس في المرفقات

تعليمات مهمة: بعد تحميل الملف المضغوط، قم بنسخ الملفات فقط على السي دي بدون المجلد

بالتوفيج ولا تنسونا من تعليقات الحلوة

196 thoughts on “سي دي نافجيشن للمرسديس والبي ام دبليو Mb / Bmw ( للتحميـل )

  1. الله يطول عمرك يالفارس

    ويغفر لك ذنوبك ولوالديك

    اللهم امين

    تسلم يا أخويه بو الزمر على هالدعاء الطيب، وغفر لك ولوالديك :dgg4546:

    :ar94: مقدما

  2. اخوي الفارس
    كيف احصل على سي دي لل رنج روفر 2005
    الرابط الاول لايعمل
    بارك الله فيك

    وفيك مبارك أخي الكريم

    نزل البرنامج من الرابط الثاني شغال للرنج و للـ X5 وانسخة على DVD…..

    والرابط الأول شغال، الأمور طيبة :064:

    وبالتوفيج

  3. السلام عليكم اخوي الفارس الكريم

    من العايدين مقدما

    ابي سي دي نيفيجيشن مال المرسيدس 2001 اس 500 ممكن؟

    جزاك الله خير

    انا ممكن امرك المعرض و آخذه

    الله لا يهينك

    وباك يا أخوي…. نعم مر وفالك طيب، ولكن يستحسن بعد العيد بالسلامة، لأني من باجر مسافر ان شاء الله

  4. ربي يعطيك الصحة والعافية
    لكن اللي صار غير هالحكي
    انا اتصلت بالمعرض وخبرتهم عن السالفة واطلبوا 600 درهم !!!!!!!!!!!!
    سيدي ينسخ بـ 10 =دراهم ادفع عليه 600 درهم
    مب معقول !!!
    طيب خلينا من حكيهم
    اقدر ايك الليلة واخذ السيدي بقيمته الحقيقية
    ابي ديفدي النفقيشن حق الاكس فايف
    شو قلت ؟

    أولا أخي الكريم…. ممكن توضحلي بالضبط منوه اللي رد عليك وطلب منك 600 درهم للكوبي ؟؟؟

    وبالنسبة انك تقدر تتيني الليلة وتاخذه بقيمته الحقيقية، فما هي قيمته الحقيقية؟؟؟ وأنا أقول لك مجانا

    عالعموم مر علينا وفالك طيب ولمن بعد العيد بالسلامة لأني باجر مسافر للعمرة بإذن الله،…. ولا تييب طاري لفلوس لأن نحن ما نبيعه، اذا تبغيه كخدمة، واذا تبغيه بفلوس دور على الناس اللي يبيعونه

    وبالتوفيج

Comments are closed.