نظرا لطلبات بعض الأعضاء للسي دي نافيجيشن للمرسيدس والبي ام
نقدم لهم هذا الأهداء…
المرسيدس بنز: http://www.alainmotors.com/MB.zip
بي ام دبليو: http://www.zshare.net/download/bmw-gulf-map-zip.html
كلمة السر لفك ضغط سي دي المرسيدس في المرفقات
تعليمات مهمة: بعد تحميل الملف المضغوط، قم بنسخ الملفات فقط على السي دي بدون المجلد
بالتوفيج ولا تنسونا من تعليقات الحلوة
السلام عليكم اخوي الفارس الكريم
من العايدين مقدما
ابي سي دي نيفيجيشن مال المرسيدس 2001 اس 500 ممكن؟
جزاك الله خير
انا ممكن امرك المعرض و آخذه
الله لا يهينك
اسمحلي أخويه أنا ما طنشتج…. لكن أسئلتك غريبة شوي…. شوه يعني كم سعره ؟
لا وبعد أبغي أعرفه هنيه، لا تقولي اتصل…..
عالعموم اذا حبيت تنزل السي دي بتحصله على الرابط، واذا ما قدرت مر علينا وفالك طيب بنعطيك إياه وبلاش، واذا انك ما تقدر تينا العين طرشلنا عنوانك وان شاء الله بيوصلك يلين مكانك وبلا مقابل (نحن ما نبيع سي ديات النافيجيشون) ولو بغينا نبيعه ونتاجر فيه يا أخويه، ما نزلناه على النت، ولكن نحن نوزعة لربعنا وزبائننا خدمة لهم وبلا مقابل ، واسأل الشباب اللي زارونا المعرض، اذا خذنا منهم فلس واحد حق سي دي،
وبالتوفيج
ربي يعطيك الصحة والعافية
لكن اللي صار غير هالحكي
انا اتصلت بالمعرض وخبرتهم عن السالفة واطلبوا 600 درهم !!!!!!!!!!!!
سيدي ينسخ بـ 10 =دراهم ادفع عليه 600 درهم
مب معقول !!!
طيب خلينا من حكيهم
اقدر ايك الليلة واخذ السيدي بقيمته الحقيقية
ابي ديفدي النفقيشن حق الاكس فايف
شو قلت ؟
اسمحلي أخويه أنا ما طنشتج…. لكن أسئلتك غريبة شوي…. شوه يعني كم سعره ؟
لا وبعد أبغي أعرفه هنيه، لا تقولي اتصل…..
عالعموم اذا حبيت تنزل السي دي بتحصله على الرابط، واذا ما قدرت مر علينا وفالك طيب بنعطيك إياه وبلاش، واذا انك ما تقدر تينا العين طرشلنا عنوانك وان شاء الله بيوصلك يلين مكانك وبلا مقابل (نحن ما نبيع سي ديات النافيجيشون) ولو بغينا نبيعه ونتاجر فيه يا أخويه، ما نزلناه على النت، ولكن نحن نوزعة لربعنا وزبائننا خدمة لهم وبلا مقابل ، واسأل الشباب اللي زارونا المعرض، اذا خذنا منهم فلس واحد حق سي دي،
وبالتوفيج
الله يطول عمرك يالفارس
ويغفر لك ذنوبك ولوالديك
اللهم امين
بعد شي الفارس والسموحة منك
ابي سيدي الاكس 5 موديل 2004
فكم سعره وكيف اقدر احصله
ودخيلك لا تقول اتصل
ابي اعرف السعر والطريقة هنيه
اسمحلي أخويه أنا ما طنشتج…. لكن أسئلتك غريبة شوي…. شوه يعني كم سعره ؟
لا وبعد أبغي أعرفه هنيه، لا تقولي اتصل…..
عالعموم اذا حبيت تنزل السي دي بتحصله على الرابط، واذا ما قدرت مر علينا وفالك طيب بنعطيك إياه وبلاش، واذا انك ما تقدر تينا العين طرشلنا عنوانك وان شاء الله بيوصلك يلين مكانك وبلا مقابل (نحن ما نبيع سي ديات النافيجيشون) ولو بغينا نبيعه ونتاجر فيه يا أخويه، ما نزلناه على النت، ولكن نحن نوزعة لربعنا وزبائننا خدمة لهم وبلا مقابل ، واسأل الشباب اللي زارونا المعرض، اذا خذنا منهم فلس واحد حق سي دي،
وبالتوفيج
اشوف الفارس كانه طنشنا
ورمضان كريم