السلام عليكم ورحمة الله ،
من منكم لعب هذه اللعبة يوما ،انها لعبة تعتمد على سرعة الحركة والحركات المباغتة وتحتاج الى لياقة بدنية عالية وحركات اشبه ما تكون بهلوانية وفيها الكر والفر……..
خليني ادخل بالموضوع ،يعني بصراحة اليوم التداول على اعمار اشبه ما يكون بضربات الكاراتيه ،النزول اول السوق من 12,60 (بعد ان وصل 12,95)لين 11,55 حصل بسرعة غريبة مع محطة خجولة عند 11,9
ثم ارتفع بالتدريج ليلامس 12,2 لينهار مرة اخرى(ضربة كاراتيه) الى 11,7 مع الضغط عليه بملايين العروض الوهمية 12 و 11,95 حتى الدقائق الاخيرة لينتفض بعدها الى مستويات 12,45 بسرعة كبيرة .
انا فاهم على صناع السوق انهم يحرقون المضاربين وخصوصا جماعة المكشوف ،بالله عليكم الم تسبب طريقة التداول ارباكا وتشويشا علينا من الناحية الفنية.
ثم لماذا ارتداد الدقائق الاخيرة اليس هذا ارتداد الضعفاء؟؟؟
تصفّح المقالات
39 thoughts on “سوق دبي ولعبة الكاراتيه ……..”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
ليون كينج والأردني
لوخيرتوا بالدخول في الأسهم التالية ليوم غد أي من الشركات تختار
1- أملاك
2-دبي للأستثمار
3- أياك
؟؟
رايكم الغاليين
ان شاء الله معا من اجل تحويل الخسارة الى ربح ،وعلى الله فاليتوكل المتوكلون.
صدقت وأنا أخوك الله كريم الغالي :efsf7:
والله اني ما سمعت منك خبر ،بس اشهد انك يومها اثناء التداول قلتلي اتوكل شيل شيل يارجال السهم طالع وكان يومها السهم 6,43 وبعدين صار 9,44 …………فرصة عمر يا ريتنا ما بعناه بسرعة لو انتظرنا اسبوع بس كان حصلنا 30% من راس المال
شد همتك يا بوعون وان شاء الله التاريخ بيعيد نفسه:efsf7:
لعيناك دكتور ………………… الله يجيب الي بيه الخير :ar112:
مستفيد ربح لا … معوض بعض من الخسارة نعم :rrreer:
ان شاء الله معا من اجل تحويل الخسارة الى ربح ،وعلى الله فاليتوكل المتوكلون.
يا رجل اااااااااااااااااااااه على ايام dic لما جبتلكم الخبر من الجماعة :064:
كل ما اشوفك اتذكره ………….. الله يعيدها من ايام
والله اني ما سمعت منك خبر ،بس اشهد انك يومها اثناء التداول قلتلي اتوكل شيل شيل يارجال السهم طالع وكان يومها السهم 6,43 وبعدين صار 9,44 …………فرصة عمر يا ريتنا ما بعناه بسرعة لو انتظرنا اسبوع بس كان حصلنا 30% من راس المال
شد همتك يا بوعون وان شاء الله التاريخ بيعيد نفسه:efsf7: