السلام عليكم ورحمة الله ،
من منكم لعب هذه اللعبة يوما ،انها لعبة تعتمد على سرعة الحركة والحركات المباغتة وتحتاج الى لياقة بدنية عالية وحركات اشبه ما تكون بهلوانية وفيها الكر والفر……..
خليني ادخل بالموضوع ،يعني بصراحة اليوم التداول على اعمار اشبه ما يكون بضربات الكاراتيه ،النزول اول السوق من 12,60 (بعد ان وصل 12,95)لين 11,55 حصل بسرعة غريبة مع محطة خجولة عند 11,9
ثم ارتفع بالتدريج ليلامس 12,2 لينهار مرة اخرى(ضربة كاراتيه) الى 11,7 مع الضغط عليه بملايين العروض الوهمية 12 و 11,95 حتى الدقائق الاخيرة لينتفض بعدها الى مستويات 12,45 بسرعة كبيرة .
انا فاهم على صناع السوق انهم يحرقون المضاربين وخصوصا جماعة المكشوف ،بالله عليكم الم تسبب طريقة التداول ارباكا وتشويشا علينا من الناحية الفنية.
ثم لماذا ارتداد الدقائق الاخيرة اليس هذا ارتداد الضعفاء؟؟؟

39 thoughts on “سوق دبي ولعبة الكاراتيه ……..

  1. مشكور يا الليون ، واتمنى انك مستفيد من الارتداد الحاصل.

    مستفيد ربح لا … معوض بعض من الخسارة نعم :rrreer:

  2. الله يدوم الفرحه عليك وعلينا الغالي وعسى أيامكم كلها أفراح
    مشكور يا الليون ، واتمنى انك مستفيد من الارتداد الحاصل.

  3. مستانس بوجودك معانا يا طويل العمر……….

    يا رجل اااااااااااااااااااااه على ايام dic لما جبتلكم الخبر من الجماعة :064:

    كل ما اشوفك اتذكره ………….. الله يعيدها من ايام

  4. مستانس بوجودك معانا يا طويل العمر……….

    الله يدوم الفرحه عليك وعلينا الغالي وعسى أيامكم كلها أفراح

  5. ههههههههههههههههها دكتورنا مستانس اليوم

    مستانس بوجودك معانا يا طويل العمر……….

Comments are closed.