السلام عليكم ورحمة الله ،
من منكم لعب هذه اللعبة يوما ،انها لعبة تعتمد على سرعة الحركة والحركات المباغتة وتحتاج الى لياقة بدنية عالية وحركات اشبه ما تكون بهلوانية وفيها الكر والفر……..
خليني ادخل بالموضوع ،يعني بصراحة اليوم التداول على اعمار اشبه ما يكون بضربات الكاراتيه ،النزول اول السوق من 12,60 (بعد ان وصل 12,95)لين 11,55 حصل بسرعة غريبة مع محطة خجولة عند 11,9
ثم ارتفع بالتدريج ليلامس 12,2 لينهار مرة اخرى(ضربة كاراتيه) الى 11,7 مع الضغط عليه بملايين العروض الوهمية 12 و 11,95 حتى الدقائق الاخيرة لينتفض بعدها الى مستويات 12,45 بسرعة كبيرة .
انا فاهم على صناع السوق انهم يحرقون المضاربين وخصوصا جماعة المكشوف ،بالله عليكم الم تسبب طريقة التداول ارباكا وتشويشا علينا من الناحية الفنية.
ثم لماذا ارتداد الدقائق الاخيرة اليس هذا ارتداد الضعفاء؟؟؟
تصفّح المقالات
39 thoughts on “سوق دبي ولعبة الكاراتيه ……..”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
لا تروح تعملها اوعك ……………. خطيتك برقبتك
كل واحد مسؤول عن نفسه امانه …………… الموضوع مش مزحة :3rsa:
لاتحاتي يالنشمي كل واحد مسؤول عن نفسه الغالي :rofl:
:vb_comean الشكر الجزيل لك
لا تروح تعملها اوعك ……………. خطيتك برقبتك
كل واحد مسؤول عن نفسه امانه …………… الموضوع مش مزحة :3rsa:
والله اخي الكريم انا مضارب
يعني لو خيرت اشيل املاك بعد 5 دقائق من بدء التداول واعرض بنفس الوقت على ارتفاع 12 فلس
يعني املاك مثال 8.05 حصلتها ……… مثال فقط لاغير
تكلفتها = 8.05 * 1.0055 تكون 8.10
اعرض على 8.20-8.22
طبعا الكمية تكون 100 الف سهم
ليون الطبع يغلب التطبع :064: لا تواخذني اقصد الدكتور هو عارف السالفه ( مرض نفسي )
:vb_comean الشكر الجزيل لك
ليون كينج والأردني
لوخيرتوا بالدخول في الأسهم التالية ليوم غد أي من الشركات تختار
1- أملاك
2-دبي للأستثمار
3- أياك
؟؟
رايكم الغاليين
والله اخي الكريم انا مضارب
يعني لو خيرت اشيل املاك بعد 5 دقائق من بدء التداول واعرض بنفس الوقت على ارتفاع 12 فلس
يعني املاك مثال 8.05 حصلتها ……… مثال فقط لاغير
تكلفتها = 8.05 * 1.0055 تكون 8.10
اعرض على 8.20-8.22
طبعا الكمية تكون 100 الف سهم
ليون الطبع يغلب التطبع :064: لا تواخذني اقصد الدكتور هو عارف السالفه ( مرض نفسي )