السلام عليكم ورحمة الله ،
من منكم لعب هذه اللعبة يوما ،انها لعبة تعتمد على سرعة الحركة والحركات المباغتة وتحتاج الى لياقة بدنية عالية وحركات اشبه ما تكون بهلوانية وفيها الكر والفر……..
خليني ادخل بالموضوع ،يعني بصراحة اليوم التداول على اعمار اشبه ما يكون بضربات الكاراتيه ،النزول اول السوق من 12,60 (بعد ان وصل 12,95)لين 11,55 حصل بسرعة غريبة مع محطة خجولة عند 11,9
ثم ارتفع بالتدريج ليلامس 12,2 لينهار مرة اخرى(ضربة كاراتيه) الى 11,7 مع الضغط عليه بملايين العروض الوهمية 12 و 11,95 حتى الدقائق الاخيرة لينتفض بعدها الى مستويات 12,45 بسرعة كبيرة .
انا فاهم على صناع السوق انهم يحرقون المضاربين وخصوصا جماعة المكشوف ،بالله عليكم الم تسبب طريقة التداول ارباكا وتشويشا علينا من الناحية الفنية.
ثم لماذا ارتداد الدقائق الاخيرة اليس هذا ارتداد الضعفاء؟؟؟

39 thoughts on “سوق دبي ولعبة الكاراتيه ……..

  1. :habeet:

    هلا بالكنج .. موضوعك حلو واضح انك تحب المزح :loojst:
    مشكور على مرورك اخي الكريم
    وانا ودي اسميك صائد الارتدادات لان عندك موهبة في تحديد الارتداد قبل بيوم،ومرات بيجيك الارتداد بالمنام.
    المهم هات ما عندك يا طويل العمر الناس محتارة الارتداد بيستمر والا بكرة يرشوه،انا والحمدلله حددت اليوم للاخوة بعض النقاط التي حدثت والحمدلله حيث قلت لهم اذا اعمار كسر 12 انا ساخرج لكنه لم يكسرها فعليا وكان هذا سبب دخولي اليوم بقوة وحصلت اعمار على دفعات من 11,95 وانت طالع.
    بالنسبة للغد اذا بيكمل اعمار طلوع لازم يخترق ال 12,8 بقوة ويقفل فوقها وهذا الشي اللي انا اتوقعه واتوقع اعمار يوصل 13,75 قريبا.

  2. وللعلم أخوي البطل بروسلي كان يملك 16دان فوق الحزام الأسود .

    :efsf7:

    بروس لي كان يلعب الكونغ فو وليس الكاراتيه الغالي مجرد توضيح عزيزي

    أخوك :ar113:

  3. حياك الله يالغالي .

    عندما كنا في ريعان الشباب قبل 12 سنوات لعبنا هذه اللعبه وحصلت على الحزام البني وكنت أجهز للأسود لكنها مشيئة الله أن تحدث معي حادثة إنفجار ( المراره داخل أحشائي أثناء أحد المباريات نتيجة ركله قويه جداً من لاعب يملك 3 دان ) وبعد ذلك بسبب العمل الجراحي لإستئصالها تركت اللعبه وبكل حزن حيث لا يمكن العوده للعبه قبل سنه وبعدها خذ كسل ……

    وكلامك صحيح لا يمكن الحصول على واحد دان قبل الأسود .

    مع التمنيات الصادقه للجميع بالصحه والعافيه ..

    وأيضاً لأسواقنا الصحه والعافيه ……

    ودمتم

    أشكرك يابو القلب الطيب على التعقيب وسلامتك من كل شر

    مع فائق الأحترام

    أخوك :t04:

  4. حياك الله يالغالي .

    عندما كنا في ريعان الشباب قبل 12 سنوات لعبنا هذه اللعبه وحصلت على الحزام البني وكنت أجهز للأسود لكنها مشيئة الله أن تحدث معي حادثة إنفجار ( المراره داخل أحشائي أثناء أحد المباريات نتيجة ركله قويه جداً من لاعب يملك 3 دان ) وبعد ذلك بسبب العمل الجراحي لإستئصالها تركت اللعبه وبكل حزن حيث لا يمكن العوده للعبه قبل سنه وبعدها خذ كسل ……

    وكلامك صحيح لا يمكن الحصول على واحد دان قبل الأسود .

    مع التمنيات الصادقه للجميع بالصحه والعافيه ..

    وأيضاً لأسواقنا الصحه والعافيه ……

    ودمتم
    عن جد من حوالي 15 سنة انا بعد كنت اتدرب الكاراتيه وتركتها بسبب احدى المباريات ،
    السبب اني كان مفروض اضرب اللاعب الثاني في منطقة البطن ،ولا ادري كيف الضربة جاءت بين رجليه في منطقة حساسة ،واغمي عليه على الفور ،وعندما استفاق كان يتألم بشدة ولم يستطع المشي،والله حزنت حزن شديد عليه ومن شدة حزني تركت التدريب من يومها (بعد ان حصلت على الحزام البرتقالي 16 دان)

Comments are closed.