السلام عليكم اخواني
عندي فكرة نسوي سوق صغير لالعاب ال ps3
يعني كل عضو عند لعبة يديدة او مستعملة يعرضها و يذكر سعره للبيع او اذا بغا يبدل يذكر اللعبة الي يريد يبدل عليه
العرض يكون بهالطريقة:
1-اسم اللعبة
2-صورة اللعبة
3-حالة اللعبة يديدة مستعملة (فيها خدوش) مع العلبة مع الكتالوج
4-ريجن اللعبة (ياباني امريكي اوروبي)
5-السعر (مع مراعاة سعر اللعبة في السوق)
6-في حالة التبديل ذكر اللعبة الي يريد يبدل عليها مثال(للتبديل على pes2009)
7-ذكر الامارة لسهولة التبادل او البيع بين الاعضاء
و بالتوفيق للجميع
للتبديل مع prototype أو infamous
منو عنده ؟
مطلوب باليس ستيشن 3 مستعمله
ولا عليكم أمر
أريد لعبة رزدنت ايفل 5
ولعبة كول اوف ديوتي آخر نسخة
وبسعر حلو
للعلم.. جهازي ياباني
عادي يركب عليه أي شي؟؟
مطلوب لعبة Call of Duty World at war للبيع
مطلوووووووووب سوني 3
اهم شي يكون فيه وايرلس و مستلزماته وياه ،،
و السموووووووحه
للتواصل
050-7383877