السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم مبروك عليكم السوق ان شاء الله بكره فوق فوق

ليش انا متفائل !
1- تقاطع SMA10 و SMA25 بات قريبا جدا
2- اعطى مؤشر PVO ايجابيه تداول الأربعاء والثلاثاء الي طاف
3- مؤشر التدفق النقدي والتجميع جيد
اتوقع يكفي ولن اذكر اي شيء سلبي بالنسبه للمؤشرات !
لكن اياكم وان تسنفروا بحياتكم قبل كسر 5720 واكيد كسر 5680 يعتبر خروج ( الخيانات ممنوعه )
لأصحاب القلوب الحديديه والي مستعديد للدخول عند القمم …الله يستر
هذا والله اعلم …وبالتوفيق
موضوع متميز اخي هشام والله يوفقك توقعت ان السوق بخير فهو بخير بأذن الله وحده السوق تعرض لعملية بيع في يوم الخميس وحسب علمي لاني قريب من احد المتداوليين انه تم تصفية اصحاب المكشوف ماركت لانهاء السنة المالية وبداية سنة جديدة
ارباب
تداول اليوم سوف يوضح الكثير من مسار السوق …
يفضل عدم الخروج قبل كسر 6000 في حاله الهبوط ويفضل عدم الدخول قبل 6050 في حاله الصعود
هذا والله اعلم
المؤشر ما اعطى دايفيرجنس حسب علمي علي MACD,PVO,PPO امورهم مازالت ايجابيه
لكن سهم السوق و تمويل و دبي للاستثمار بدأ كل منهم يبدي سلبيه في كل او بعض هذه الؤشرات
طولت علينا الغيبه ….. عسى خير ان شاء الله
نحن بالانتظار !
pLAEAS WE NEED BRAVE BOY FOR AIRARABIA UPDATING