السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم مبروك عليكم السوق ان شاء الله بكره فوق فوق

ليش انا متفائل !
1- تقاطع SMA10 و SMA25 بات قريبا جدا
2- اعطى مؤشر PVO ايجابيه تداول الأربعاء والثلاثاء الي طاف
3- مؤشر التدفق النقدي والتجميع جيد
اتوقع يكفي ولن اذكر اي شيء سلبي بالنسبه للمؤشرات !
لكن اياكم وان تسنفروا بحياتكم قبل كسر 5720 واكيد كسر 5680 يعتبر خروج ( الخيانات ممنوعه )
لأصحاب القلوب الحديديه والي مستعديد للدخول عند القمم …الله يستر
هذا والله اعلم …وبالتوفيق
جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناك إن شاء الله
حديث الاخ ارباب هو الاقرب الى الصواب الله يجزيه خير لاننا اطمانينا وانشاء الله غداً الاسهم فوق . وبارك الله فيك الاخ هشام على المجهود الكبير.
سلمت اناملك يابطل وأسهمك فووووووووق
والسوق فووووووووووووق
الله يسمع منك لكن خلينا بالسيف سايد ( كمضاربين ) اما المستثمر فباذن الله لا خوف عليهم
شرفني مرورك كثيرا اخي العزيز ….
انت يا اخوي كثير التنقل بين الاسهم ! وشكلك لا تتقن المضاربه
كسر املاك 5 دراهم سلبي جدا و سلبي جدا جدا لو كسر 4.8
العربيه يا طويل العمر عليه شمعه سيئة علي الفريم اليومي
Bearish Shooting Star Pattern daily لكن low Reversal
يعني النيزك الهابط ولكن احتماليته ضعيفه وتحتاج تأكيد بعد شمعه أو اثنين
ولكن رأيي الشخصي انه مفروض يروح ل 2.2 علي أقل تقدير في حالة فشل النمط
هذا والله اعلم