السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم مبروك عليكم السوق ان شاء الله بكره فوق فوق

ليش انا متفائل !

1- تقاطع SMA10 و SMA25 بات قريبا جدا
2- اعطى مؤشر PVO ايجابيه تداول الأربعاء والثلاثاء الي طاف
3- مؤشر التدفق النقدي والتجميع جيد

اتوقع يكفي ولن اذكر اي شيء سلبي بالنسبه للمؤشرات !

لكن اياكم وان تسنفروا بحياتكم قبل كسر 5720 واكيد كسر 5680 يعتبر خروج ( الخيانات ممنوعه )

لأصحاب القلوب الحديديه والي مستعديد للدخول عند القمم …الله يستر

هذا والله اعلم …وبالتوفيق

130 thoughts on “سوف اقولها وأجرى علي الله — مبروك عليكم–

  1. حديث الاخ ارباب هو الاقرب الى الصواب الله يجزيه خير لاننا اطمانينا وانشاء الله غداً الاسهم فوق . وبارك الله فيك الاخ هشام على المجهود الكبير.

  2. موضوع متميز اخي هشام والله يوفقك توقعت ان السوق بخير فهو بخير بأذن الله وحده السوق تعرض لعملية بيع في يوم الخميس وحسب علمي لاني قريب من احد المتداوليين انه تم تصفية اصحاب المكشوف ماركت لانهاء السنة المالية وبداية سنة جديدة

    ارباب

    الله يسمع منك لكن خلينا بالسيف سايد ( كمضاربين ) اما المستثمر فباذن الله لا خوف عليهم

    شرفني مرورك كثيرا اخي العزيز ….

  3. يا اخوي الله يخليك انا بعت دبي للاستثمار ودخلت في املاك …..وللأسف خسرت وووووواااااااايد ……

    شو اسوي !

    انت يا اخوي كثير التنقل بين الاسهم ! وشكلك لا تتقن المضاربه

    كسر املاك 5 دراهم سلبي جدا و سلبي جدا جدا لو كسر 4.8

    العربيه يا طويل العمر عليه شمعه سيئة علي الفريم اليومي

    Bearish Shooting Star Pattern daily لكن low Reversal

    يعني النيزك الهابط ولكن احتماليته ضعيفه وتحتاج تأكيد بعد شمعه أو اثنين

    ولكن رأيي الشخصي انه مفروض يروح ل 2.2 علي أقل تقدير في حالة فشل النمط

    هذا والله اعلم

Comments are closed.