السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم مبروك عليكم السوق ان شاء الله بكره فوق فوق

ليش انا متفائل !

1- تقاطع SMA10 و SMA25 بات قريبا جدا
2- اعطى مؤشر PVO ايجابيه تداول الأربعاء والثلاثاء الي طاف
3- مؤشر التدفق النقدي والتجميع جيد

اتوقع يكفي ولن اذكر اي شيء سلبي بالنسبه للمؤشرات !

لكن اياكم وان تسنفروا بحياتكم قبل كسر 5720 واكيد كسر 5680 يعتبر خروج ( الخيانات ممنوعه )

لأصحاب القلوب الحديديه والي مستعديد للدخول عند القمم …الله يستر

هذا والله اعلم …وبالتوفيق

130 thoughts on “سوف اقولها وأجرى علي الله — مبروك عليكم–

  1. ان شاء الله الافتتاح سوف يكون اخضر من اول كمن دقيقة سوف نرى المؤشر فووووق

    لكن هل سوف يثبت ولا بتكون مصيدة للثيران ….. ونشوف حلقه جديدة من مسلسل السنافر

    لا شارت اليوم …… كلمة السر 5850 وباختراقها لازم نسوي حفلة في المنتدى

    لا تفشلنى يا سوق دبي بكره لازم تسكر فوق 5900 خلي الشعب يعيش !!

    كان تخوفنا من السوق وحركته في مكانه …حيث انه فتح فقوه لفوق وبعدين حد غير القناه وشفنا السنافر ووراهم شرشبيل …..ولكن الحمد لله اغلق السوق محافظا علي ماء الوجه فوق 5850 ولكن هذا لا يعني ان المؤشر في أمان …. فقد اصبح من الضروره بمكان ( كيف هذي بس حلوه ) ان نثبت فوق هالرقم كمن يوم
    ونشوف شوية سيوله زيادة

    ولا شو رايكم …….

  2. والله تصدق اني شاري تمويل على 7.49؟

    صمد السهم اليوم امام 7.11 ولم يكسرها ! ولكن ان كسرها والله أعلم

  3. اهم مقاوماته 7.5 و 7.6 ….

    مؤشراته الفنيه اقرب للتصريف من التجميع

    اهم دعم له حاليا 7.11 و 7.2 وكسر 7 دراهم سلبي جدا

    والسهم في قمته ….. انته شو رايك يوم يكون السهم في قمته !

    والله تصدق اني شاري تمويل على 7.49؟

Comments are closed.