السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم مبروك عليكم السوق ان شاء الله بكره فوق فوق

ليش انا متفائل !
1- تقاطع SMA10 و SMA25 بات قريبا جدا
2- اعطى مؤشر PVO ايجابيه تداول الأربعاء والثلاثاء الي طاف
3- مؤشر التدفق النقدي والتجميع جيد
اتوقع يكفي ولن اذكر اي شيء سلبي بالنسبه للمؤشرات !
لكن اياكم وان تسنفروا بحياتكم قبل كسر 5720 واكيد كسر 5680 يعتبر خروج ( الخيانات ممنوعه )
لأصحاب القلوب الحديديه والي مستعديد للدخول عند القمم …الله يستر
هذا والله اعلم …وبالتوفيق
جزاك الله خير وربي يحفظك
كان تخوفنا من السوق وحركته في مكانه …حيث انه فتح فقوه لفوق وبعدين حد غير القناه وشفنا السنافر ووراهم شرشبيل …..ولكن الحمد لله اغلق السوق محافظا علي ماء الوجه فوق 5850 ولكن هذا لا يعني ان المؤشر في أمان …. فقد اصبح من الضروره بمكان ( كيف هذي بس حلوه ) ان نثبت فوق هالرقم كمن يوم
ونشوف شوية سيوله زيادة
ولا شو رايكم …….
صمد السهم اليوم امام 7.11 ولم يكسرها ! ولكن ان كسرها
والله أعلم
بارك الله فيك
والله تصدق اني شاري تمويل على 7.49؟