السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم مبروك عليكم السوق ان شاء الله بكره فوق فوق

ليش انا متفائل !
1- تقاطع SMA10 و SMA25 بات قريبا جدا
2- اعطى مؤشر PVO ايجابيه تداول الأربعاء والثلاثاء الي طاف
3- مؤشر التدفق النقدي والتجميع جيد
اتوقع يكفي ولن اذكر اي شيء سلبي بالنسبه للمؤشرات !
لكن اياكم وان تسنفروا بحياتكم قبل كسر 5720 واكيد كسر 5680 يعتبر خروج ( الخيانات ممنوعه )
لأصحاب القلوب الحديديه والي مستعديد للدخول عند القمم …الله يستر
هذا والله اعلم …وبالتوفيق
وانت بخير اخوي مهند…..
اما ديار فقد زكرناه سابقا
بالنسبه لأملاك تتحرك في نطاق افقي حاليا الدعم 4.8 حساس جدا وكسر 4.76 يدخل السهم في دائرة السلبيه ….
مقاوماته المهمه 4.9 و 5 و 5.22
السهم فيه عليه اخبار متلاحقه وخصوصا موضوع توزيع الارباح وهذا لوحده يلغي اي تصور فني
بالنسبه لآبار اغلاقه فوق 4 دراهم شيء ايجابي جدا وأهم المقاومات 4.09 ومنهى قد يولع السهم الي 4.24
هشام كل عام وانت بخير
ممكن رايك لسهم ابار والدار واملاك بعد العيد
شكرا لك
تحياتي
ديار بعد العيد وين
ديار مع السوق في حركته اهم الدعوم 2.9 و 2.87
اهم المقاومات 2.99 و 3.1 تفتح آفاق جديده للسهم
شخصيا اتوقع ان السهم في عليه تصريف وان شاء الله ان لا يكسر الدعم 2.87
االله اعلم