السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم مبروك عليكم السوق ان شاء الله بكره فوق فوق

ليش انا متفائل !

1- تقاطع SMA10 و SMA25 بات قريبا جدا
2- اعطى مؤشر PVO ايجابيه تداول الأربعاء والثلاثاء الي طاف
3- مؤشر التدفق النقدي والتجميع جيد

اتوقع يكفي ولن اذكر اي شيء سلبي بالنسبه للمؤشرات !

لكن اياكم وان تسنفروا بحياتكم قبل كسر 5720 واكيد كسر 5680 يعتبر خروج ( الخيانات ممنوعه )

لأصحاب القلوب الحديديه والي مستعديد للدخول عند القمم …الله يستر

هذا والله اعلم …وبالتوفيق

130 thoughts on “سوف اقولها وأجرى علي الله — مبروك عليكم–

  1. لو سمحت تحليل لدانه غاز وخاصةً اليوم

    دانه غاز …دانه غاز دانه غاز !

    شكله بيخترق 2.37 قريبا …….. يا بخت ملاكه ( اللهم لاحسد )

    سهم

  2. يباركلي في عمرك يا اخي رديت فيني الروح !

    والله مليت يا اخي وانا اترياه ! والسوق ولع وماتم غيره نايم ! يطلع فلس وينزل فلس

    خلاص بصبر وأمري الي الله كمن يوم لعل وعسى!

    كل التقدير والاحترام ….

  3. يا اخوي بارك الله فيك طفرني سهم دبي للاستثمار ! ابيعه ولا احافظ عليه !!!

    انا ناوي استثمره لفتره بسيطه كمن شهر والسهم مكرر ارباحه 9 يعني ببلاش….( كرتونه بيض = كرتونه دبي للاستثمار !)

    شو الراي انبيع ولا في منه أمل !!!

    يا اخوي توكل علي الله واصبر ….السهم والعلم عند الله انه مظلوم ولكن اتوقع انه ترمس وراء تأخر تحرك السهم و هنالك موضوع زيادة رأس مال الشركه …….

    من الناحيه الأساسيه الشركه حققت تحسن ملحوظ في ارباحها التشغيليه (آخر ربع) واكيد ارباح السنه لدبي للاستثمار غييييييييير الشركه قويه وأرباحها كبيره ومكررها 9 يعني رائعه للاستثمار
    لكن كان يدور حول الشركه لغط ان ارباحها ليست تشغيليه بنسبه كبيره (اعادة تقييم )

    ومع الوقت سوف ينفجر هذا السهم اذا حققت الشركه ارباح تشغيليه اكبر من قبل وتثبت الشركه قوتها

    اما من الناحيه الفنيه :

    الشموع اليابانيه اعطت اليوم (الديلي) اشاره دخول ( غير مؤكده) السهم اليوم لامس مقاومه هامه 5.6
    وان كسهرها وكسر 5.75 سوف يروح الي 6.11 واذا كسر الأخيره خلاص

    واذا كنت خايف أو مستعجل أو محتاج للسيوله انصحك بترك السهم بكسر 5.4 (وقف خساره)

    شوف مؤشر الPVO اعطى دايفيرجنس (انعكاس) ايجابي لحركة السهم و عليه تجميع وضحه مؤشر MFI

    انا اتوقع ان يتحرك السهم قريبا ………لكن اذا عكس السوق اتجاهه لاسمح الله …..سوف يتحرك السهم مع السوق

    ولا تنسى ” ان مع العسر يسرى ”

  4. يا اخوي بارك الله فيك طفرني سهم دبي للاستثمار ! ابيعه ولا احافظ عليه !!!

    انا ناوي استثمره لفتره بسيطه كمن شهر والسهم مكرر ارباحه 9 يعني ببلاش….( كرتونه بيض = كرتونه دبي للاستثمار !)

    شو الراي انبيع ولا في منه أمل !!!

Comments are closed.