السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم مبروك عليكم السوق ان شاء الله بكره فوق فوق

ليش انا متفائل !
1- تقاطع SMA10 و SMA25 بات قريبا جدا
2- اعطى مؤشر PVO ايجابيه تداول الأربعاء والثلاثاء الي طاف
3- مؤشر التدفق النقدي والتجميع جيد
اتوقع يكفي ولن اذكر اي شيء سلبي بالنسبه للمؤشرات !
لكن اياكم وان تسنفروا بحياتكم قبل كسر 5720 واكيد كسر 5680 يعتبر خروج ( الخيانات ممنوعه )
لأصحاب القلوب الحديديه والي مستعديد للدخول عند القمم …الله يستر
هذا والله اعلم …وبالتوفيق
السلام عليكم اخواني وأخواتي الكرام
بدأت ثقتي بالمؤشر والسوق تترنح مع ترنح المؤشر في اليومين السابقين حيث ان المؤشر فشل للآن
بالثبات فوق 5750 و لديه مقاومات قويه 5800 و 5850 ( حقول الألغام )
الايجابتات :
– ما يزال المؤشر العام فوق 5720 و 5690
– المتوسط البسيط 10 يقاطع 25 بطريقه ايجابيه
– مؤشر التدفق النقدي لم يبدي سلبية كبيره
– حالة اعمار تفيد الايجابيه اكثر من السلبيه بالنسبه للسوق
– غدا آخر يوم تداول قبل العيد ( وين العيدية ! )
السلبيات :
– كسر 5750 يعتبر سلبي بحد ذاته
– PVO ,stochastic , CCI بدأت هذه المؤشرات تعطي سلبيه واضحه
– التذبذب الكبير في المؤشر العام يوحي بقوة الصراح بين الدببه والثيران
– شمعة Black Spinning Top (الفريم اليومي ) تفيد بعدم الدخول والانتظار خارج السوق
الحذر يا أخوان وعدم التهور بالبيع أو الشراء
كسر 5695 (لا قدر الله ) بالنسبه لي خروج أكيد من السوق
السوق بخير و انشاء الله عام 2008 غير شكل
ان شاء الله بيخلونا نعيد يوم الاحد و الاثنين مثل ما خلونا قبل نعيد بيوم الاتحاد
ها….بعدكم متفائلين !
وحاضرين يا قناصنا بنخلي الصوره بال JPEG علشان تكون خفيفه ….. حرام المنتدى يجيه عصر هضم !
وبالنسبه للشارتات والمؤشرات لم استطع تحميل المزيد (خلي الشرطي يستانس )
Warning: mysql_connect() [function.mysql-connect]: Can’t connect to local MySQL server through socket ‘/var/lib/mysql/mysql.sock’ (2) in /usr/local/apache/htdocs/up/include/common.php on line 8
لم يستطع البرنامج الإتصال بالسرفر
بنحاول مره اخرى لا حقا …….
ما خليت مخطط بياني وما حطيته…
الله يوفق الجميع وان شاءالله السوق دوم اخضر.