السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم مبروك عليكم السوق ان شاء الله بكره فوق فوق

ليش انا متفائل !
1- تقاطع SMA10 و SMA25 بات قريبا جدا
2- اعطى مؤشر PVO ايجابيه تداول الأربعاء والثلاثاء الي طاف
3- مؤشر التدفق النقدي والتجميع جيد
اتوقع يكفي ولن اذكر اي شيء سلبي بالنسبه للمؤشرات !
لكن اياكم وان تسنفروا بحياتكم قبل كسر 5720 واكيد كسر 5680 يعتبر خروج ( الخيانات ممنوعه )
لأصحاب القلوب الحديديه والي مستعديد للدخول عند القمم …الله يستر
هذا والله اعلم …وبالتوفيق
بالتوفيق للجميع بس اتوقع اللعبة تبدأ يوم الاحد والاثنين, علشان العيدية
ودمتم بألف خير
تسلم يا باش مهندس
على فكره يريت تغير صيغة حفظ وتحميل الصور لديك من bmp الى JPEG اصغر واخف في التحميل
كان يقصد سوق دبي ……. بس للأسف ما صابت
يا اخ هشام……والله انك ضحكتني……
الله يجمعك مع الصالحين يوم الحشر
وعسى ان يرضى الله عنك وعن عباده المؤمنين
السوق السعودي……………..كنت راح تضيعنا اليوم يا هشام
بارك الله فيك