السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته
سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة
ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..
الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي
سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة
ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..
الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي
Comments are closed.
انا السهم الوحيد اللي ما اخاف انه ينزل هو ديار وانا ما خذ السهم على 2,95 والحين هو 2,92
لا ولن ابيع مادام حبك في القلب ديار ديار والاهم انها حلال 100% والحمد لله وتشتغل في العقار
اخوكم
راعي المليون ينصحكم عليكم بديار بديار
وشوفو الاسبوع هذا بيكون اسبوع ديار والدليل انه من فتره طويلة وهو مستقر على هذا السعر ما بين 2,89 و 3,05
ديار السهم الذهبي قادم بقوه
واعتقد ان رالي ديار راح يبداء
خلال هذا الاسبوع واتوقع ان يوم الثلاثاء
بداية انطلاقة الرالي
وسلامتكم
ونصيحتك على العين والراس، وإذا سهم سوق دبي المالي كان 1.89 والحين صار 6 أو 7 عيل سهم ديار راح يوصل ما بين 7 و 9 دراهم بس شوية صبر. الشركة حلال 100% والراسمال ضخم وأرباح ممتازة وراح تدخل في مشاريع عالمية إبتدائاً من الهند، وهي شركة عقارية مثل إعمار (دمــــــار). ثم هناك أمل كبير بالسماح للأجانب بإمتلاك السهم، ولا ننسى شو صار في أملاك يوم كان السهم بدرهمين ووصل لين 16 ومش مستبعد ان ديار تسوي نفس الشي.
رأي شخصي + كلام بعض الهوامير أن قائد سوق دبي المالي راح يكون ديار مستقبلاً والله أعلم.
وتراه نكي بينباع ومعروض لبيبيع بعد ما يقلع السهم
ههههههههههههه
بتذكرون كلامي ديار بكون سهم قيــــــــــــادي الثالث بعد الدب