السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته

سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة

ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..

الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي

183 thoughts on “**سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة**..الشـــارت يتحدث

  1. انا السهم الوحيد اللي ما اخاف انه ينزل هو ديار وانا ما خذ السهم على 2,95 والحين هو 2,92

    لا ولن ابيع مادام حبك في القلب ديار ديار والاهم انها حلال 100% والحمد لله وتشتغل في العقار

    اخوكم
    راعي المليون ينصحكم عليكم بديار بديار

    وشوفو الاسبوع هذا بيكون اسبوع ديار والدليل انه من فتره طويلة وهو مستقر على هذا السعر ما بين 2,89 و 3,05

  2. ديار السهم الذهبي قادم بقوه
    واعتقد ان رالي ديار راح يبداء
    خلال هذا الاسبوع واتوقع ان يوم الثلاثاء
    بداية انطلاقة الرالي
    وسلامتكم

  3. نصيحه لوجه الله اصبروا فقط شهرين على سهم ديار
    سوف ترون مايسركم واسعار اليوم هي للذكرى
    هذا انا نصحتكم واعتبروها توصيه مني لكم في سهم ديار وانتوا على كيفكم
    اليوم هو السبت 22-12-2007 وسعر السهم 2.94
    تذكروا هذا التاريخ وهذا السعر
    اراكم بعد شهرين اذا ما كان اقل وشكراً

    ونصيحتك على العين والراس، وإذا سهم سوق دبي المالي كان 1.89 والحين صار 6 أو 7 عيل سهم ديار راح يوصل ما بين 7 و 9 دراهم بس شوية صبر. الشركة حلال 100% والراسمال ضخم وأرباح ممتازة وراح تدخل في مشاريع عالمية إبتدائاً من الهند، وهي شركة عقارية مثل إعمار (دمــــــار). ثم هناك أمل كبير بالسماح للأجانب بإمتلاك السهم، ولا ننسى شو صار في أملاك يوم كان السهم بدرهمين ووصل لين 16 ومش مستبعد ان ديار تسوي نفس الشي.

    رأي شخصي + كلام بعض الهوامير أن قائد سوق دبي المالي راح يكون ديار مستقبلاً والله أعلم.

Comments are closed.