السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته
سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة
ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..
الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي
سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة
ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..
الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي
Comments are closed.
السلام عليكم
سوف نتحدث عن عملية التدوير بشكل عام….
لذلك يجب على كل واحد منا كمستثمرين في هذا السهم ان يحدد من الان هدف البيع…عند مرحلة الصعود القادمة ان شاء الله والتى سوف تاكل الاخضر واليابس (إبتسامة)
والقفزه بإنتظار ساعة الصفر والتي ممكن أن تكون في أي لحظه
نظر لكون جميع الأسهم العقاريه قد حققت إرتفاعات عاليه هذه اللأيام
عدا ديار الذي لم يبدأ الإنطلاقه بعد
ان شاء الله