السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته

سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة

ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..

الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي

183 thoughts on “**سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة**..الشـــارت يتحدث

  1. السلام عليكم

    سوف نتحدث عن عملية التدوير بشكل عام….

    لذلك يجب على كل واحد منا كمستثمرين في هذا السهم ان يحدد من الان هدف البيع…عند مرحلة الصعود القادمة ان شاء الله والتى سوف تاكل الاخضر واليابس (إبتسامة)

  2. ديار سعر مغري جدا ..

    والقفزه بإنتظار ساعة الصفر والتي ممكن أن تكون في أي لحظه

    نظر لكون جميع الأسهم العقاريه قد حققت إرتفاعات عاليه هذه اللأيام

    عدا ديار الذي لم يبدأ الإنطلاقه بعد

Comments are closed.