السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته
سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة
ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..
الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي
سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة
ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..
الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي
Comments are closed.
شكرا على الرد – يعني عملية التدوير أنهم قبل ما يوصولونه 3.22بيكون هناك عمليات التدوير كثيرة – ننتظر ردك بارك الله فيك ووفقك إلى ما يحب ويرضى
فعلا ما عنده دم ولا احساس ولا ضمير
ههههههههههههههههه
ياخي حس على دمك ………………. احنا نحبك فحبنا بالغصب لوووول
كل اللي نريده من السهم أنه يتفاعل شوي مع حركة السوق ويوصل للرقم 3 على الأقل !!!!
الله الموفق