السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته

سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة

ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..

الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي

183 thoughts on “**سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة**..الشـــارت يتحدث

  1. حياك الله اخي تومي وللسهم نقطة مقاومة شرسة وهي 3.08 بكسرها والثبات فوقها يؤهل لمرحلة جديده للسهم ان شاء الله

    سوف اتحدث عن عملية التدوير …مفهومه والهدف القادم ان شاء الله

    شكرا على الرد – يعني عملية التدوير أنهم قبل ما يوصولونه 3.22بيكون هناك عمليات التدوير كثيرة – ننتظر ردك بارك الله فيك ووفقك إلى ما يحب ويرضى

  2. ياخي حس على دمك ………………. احنا نحبك فحبنا بالغصب لوووول

    فعلا ما عنده دم ولا احساس ولا ضمير

    ههههههههههههههههه

  3. كل اللي نريده من السهم أنه يتفاعل شوي مع حركة السوق ويوصل للرقم 3 على الأقل !!!!

Comments are closed.