السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته

سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة

ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..

الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي

183 thoughts on “**سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة**..الشـــارت يتحدث

  1. حيااااك بو راشد

    لااااااااااااا ل تفهمني غلط….ذكرت خلال هذه الفتره القصيره فقط ليس الا

    السهم ما زلت مصرا على التمسك به وله اهداف اعلى من قيمته الحاليه ان شاء الله

    هذا هو الكلام السنع وأنا أخوك

  2. يا بوسلطان مايصير وأنا أخوك تقول على ديار إنه ما يطمن وخصوصا إنك من أوائل الناس اللي شجعونا على إمتلاك ديار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    صدقني وأنا أخوك إنه كل اللي قاعد يصير فيه يدعوا للإطمئنان وليس للقلق,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    يعني بالعربي لو كنت أنا الشخص المسؤل عن تحديد إتجاه السهم لفعلت نفس الشئ أرمي كم مليون سهم علشان أجمع كم مليووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووون
    من ضعاف القلوب .

    حيااااك بو راشد

    لااااااااااااا ل تفهمني غلط….ذكرت خلال هذه الفتره القصيره فقط ليس الا

    السهم ما زلت مصرا على التمسك به وله اهداف اعلى من قيمته الحاليه ان شاء الله

  3. السلام عليكم

    هذا تحديث اخر ايضا للسهم

    اخوكم بو سلطان الشحي

    السلام عليكم

    في اقل من شهر من الان سوف نرى هجوم كاسح من كل الجهات على النقطة 3.08 باذن الله

  4. نصيحه لوجه الله اصبروا فقط شهرين على سهم ديار
    سوف ترون مايسركم واسعار اليوم هي للذكرى
    هذا انا نصحتكم واعتبروها توصيه مني لكم في سهم ديار وانتوا على كيفكم
    اليوم هو السبت 22-12-2007 وسعر السهم 2.94
    تذكروا هذا التاريخ وهذا السعر
    اراكم بعد شهرين اذا ما كان اقل وشكراً

    يقصد الرجال أقل من شهرين يا ad33370

    ركززززززززززززززز معاي وصحصح

Comments are closed.