السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته
سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة
ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..
الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي
سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة
ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..
الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي
Comments are closed.
بو سلطان الشحي
أي اغلاق فوق 3.00 هي بشارة خير لملاك السهم ويتأكد الصعود بكسر 3.07
موفقين ياعشاق ديار
هذا تحديث اخر ايضا للسهم
اخوكم بو سلطان الشحي
جزاك الله خير
آخـــر تحــديث لتحليل السهم
اخوكم بو سلطان الشحي