السلام عليكم يااخواني…
اليوم ذهبت الى الوسيط ابوظبي الاسلامي لاشتري اسهم وكان لي صديق هناك من المتابعين بشكل دائم للسوق ، وبعد السلام عليه والاطمأنان على اموره اخبرته اني اريد ان اشتري اليوم اعمار لانه في المنتدى قالو انه وصل الى مناطق الشراء والدعم…….. فاجابني ان هناك خبر ومعروف عند الكل ان ارباح اعمار للربع الاول اقل من ماتوقعته تلك الشركه (لااعرف اسمها)وبانه تقريبا مليار وثمانمائه مليون….؟؟ وهذا سيأثر على السهم طبعا ونصحني بعد الشراء والانتظار ليوم الاحد حتى يتم الاعلان عن ارباح اعمار…..
فسؤالي يا اخواني
اعمار اذا تجاوز او وصل تقريبا الى تلك الارباح فهي بكل المقايسس اكبر من ارباح الربع الاول لسنه 2007 بما يعادل 10 الى 15% ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فهل من المعقول ان ينزل سعر اعمار بسبب هذا الخبر الجيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولماذا؟؟؟؟؟؟؟؟

11 thoughts on “هل تسريب ارباح الربع الاول لاعمار هي السبب؟

  1. والله صرت أكره هالسهم من الخاطر ولا أفكر أبد أني أشتريه ولا أتداول فيه أبد !!!

    على الأقل لين ما ينضج سوفنا وتنضج عقلية الهوامير

  2. مليار وثمانمائه .. ولا مليارين .. ولا اكثر

    بعد الاعلان لازم ينزل شوي

    و بدون اعلان بعد لازم ينزل

  3. أعتقد أننا اعتدنا مع كل اعلان عن ارباح اعمار ان يتفاعل السوق بشكل سلبي مع هذه النتائج وهذا ولد حالة من اليأس لدى معظم المتداوليين في سوق دبي , حتى اللذين لا يملكون أسهم في إعمار يتخوفون من فترة إعلان اعمار لنتائجها لذلك تجدهم يصفون مراكزهم او معظمها حتى تمر عاصفة اعلان اعمار عن نتائجها, هذا الوضع هو حالة مرضية يعاني منها السوق منذ نهاية عام 2005 ولا يزال ينتظر من يقدم العلاج, أنا شخصيا اعتقد أن العلاج يبدأ بالمحافظ المحلية التي يجب أن تجعل السوق يتفاعل ايجابيا مع كل اعلان جيد عن الارباح , سواء أتت النتائج الجيدة من أعمار أو من غيرها , بهذه الطريقة ستعود الثقة تدريجيا للاسواق .

    وانا الاحظ اخي الكريم نفس الشئ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟كل ما ظهر خبر جيد على اعمار يصاب السهم بحالة جنون النزول؟؟؟؟؟ ليش

  4. أعتقد أننا اعتدنا مع كل اعلان عن ارباح اعمار ان يتفاعل السوق بشكل سلبي مع هذه النتائج وهذا ولد حالة من اليأس لدى معظم المتداوليين في سوق دبي , حتى اللذين لا يملكون أسهم في إعمار يتخوفون من فترة إعلان اعمار لنتائجها لذلك تجدهم يصفون مراكزهم او معظمها حتى تمر عاصفة اعلان اعمار عن نتائجها, هذا الوضع هو حالة مرضية يعاني منها السوق منذ نهاية عام 2005 ولا يزال ينتظر من يقدم العلاج, أنا شخصيا اعتقد أن العلاج يبدأ بالمحافظ المحلية التي يجب أن تجعل السوق يتفاعل ايجابيا مع كل اعلان جيد عن الارباح , سواء أتت النتائج الجيدة من أعمار أو من غيرها , بهذه الطريقة ستعود الثقة تدريجيا للاسواق .

Comments are closed.