السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته
سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة
ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..
الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي
سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة
ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..
الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي
Comments are closed.
مرحباااا
اعرف شخص شاري ديار بقيمه اربع ملاااين درهم
وسألته متى ناوي تبيع قال على 5 او 6 فهل يعقل يوصل هالرقم؟
بإذن الله….السهم يبشر بالكثير…واروع ما فيه هو الثبات
مشكورين يا اخوان
فعلآ جزاك الله خير وجعله فى ميزان حسناتك
شكرا لك أخي العزيز