السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته

سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة

ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..

الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي

183 thoughts on “**سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة**..الشـــارت يتحدث

  1. مرحباااا

    اعرف شخص شاري ديار بقيمه اربع ملاااين درهم

    وسألته متى ناوي تبيع قال على 5 او 6 فهل يعقل يوصل هالرقم؟

  2. قال بو سلطان وإن شاء الله بو سلطان يطلع صادق وسهم ديار لا يزال فرصة بهذه الأسعار والسهم راح يودع هذه الأسعار قريباً إن شاء الله.

    السهم القيادي لسوق دبي المالي راح يكون ديار بس شوية صبر والصبر مفتاح الفرج، شو رايك يا بو سلطان؟


    بإذن الله….السهم يبشر بالكثير…واروع ما فيه هو الثبات

Comments are closed.