السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته

سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة

ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..

الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي

183 thoughts on “**سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة**..الشـــارت يتحدث

  1. جزاك الله خير أخوي على الموضوع وعلى الشارت والشرح والتفصيل…بارك الله فيك ولكل من شارك في الموضوع

  2. الله يرزقنا الحلال في شغلنا وتعاملنا في الاسهم, احب ان يرتفع السوق وجميع الاسهم وخصوصا ( ديار).

    في امان الله

  3. مرحباااا

    اعرف شخص شاري ديار بقيمه اربع ملاااين درهم

    وسألته متى ناوي تبيع قال على 5 او 6 فهل يعقل يوصل هالرقم؟

    ههههههههههههههههه اتمنى الموضوعية حتى لا يندفع قليل الخبرة ويأخذ على اساس هذا الكلام

  4. مرحباااا

    اعرف شخص شاري ديار بقيمه اربع ملاااين درهم

    وسألته متى ناوي تبيع قال على 5 او 6 فهل يعقل يوصل هالرقم؟

    دام دبي المالي وصل 7 ديار بيوصل ان شاء الله بس يباله صبر

  5. مرحباااا

    اعرف شخص شاري ديار بقيمه اربع ملاااين درهم

    وسألته متى ناوي تبيع قال على 5 او 6 فهل يعقل يوصل هالرقم؟

    السلام عليكم دكتوووره

    كل شيء بوقته ان شاء الله

    والسهم مبشر بخير بس يباله صبر

Comments are closed.