السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته
سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة
ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..
الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي
سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة
ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..
الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي
Comments are closed.
جزاك الله خير أخوي على الموضوع وعلى الشارت والشرح والتفصيل…بارك الله فيك ولكل من شارك في الموضوع
الله يرزقنا الحلال في شغلنا وتعاملنا في الاسهم, احب ان يرتفع السوق وجميع الاسهم وخصوصا ( ديار).
في امان الله
ههههههههههههههههه اتمنى الموضوعية حتى لا يندفع قليل الخبرة ويأخذ على اساس هذا الكلام
دام دبي المالي وصل 7 ديار بيوصل ان شاء الله بس يباله صبر
السلام عليكم دكتوووره
كل شيء بوقته ان شاء الله
والسهم مبشر بخير بس يباله صبر