السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته

سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة

ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..

الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي

183 thoughts on “**سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة**..الشـــارت يتحدث

  1. صراحة ياجمبري انك فنان وراعي سوالف خلهم راعين ديار شو تباهم ان شاءالله يفوزو قريب جدا

    الجمبــري فنــان….لا يكون ناظم الغزالي وانا ما عندي خبر هههههههه

  2. جمبري بسألك سؤال

    شو رايك يخلوني عضو متميز ولو ليوم واحد ههههههه

    تعرف ها الشيء مستحيل لاني دائما ضد المشرفين

  3. غداً الثلاثاء ومثل ماذكرت في موضوع الاخ بوشهاب بخصوص سهم ديار ان غداً الثلاثاء هو يوم غير عادي
    على سهم ديار وان شاءالله يسعد ملاكه وعشاقه

    اخوي خضراوي

    ممكن تقولي اليوم شو كان اليوم شي غير عادي بسهم ديار مثل م تكرمت وقلت ؟؟؟ واضح انه اسعدنا وايد يوم وصل 2.97

  4. امازلتم تنتظرون ؟؟؟

    غيركم دبل راس المال فى عدة اسهم ….

    ان الله مع الصابرين ان شاء الله اقترب الفرج و يفك اسر المستثمرين ….

    ديار ليس نجم 2008 ……

    صراحة ياجمبري انك فنان وراعي سوالف خلهم راعين ديار شو تباهم ان شاءالله يفوزو قريب جدا

Comments are closed.