السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته
سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة
ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..
الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي
سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة
ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..
الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي
Comments are closed.
الجمبــري فنــان….لا يكون ناظم الغزالي وانا ما عندي خبر هههههههه
جمبري بسألك سؤال
شو رايك يخلوني عضو متميز ولو ليوم واحد ههههههه
تعرف ها الشيء مستحيل لاني دائما ضد المشرفين
اخوي خضراوي
ممكن تقولي اليوم شو كان اليوم شي غير عادي بسهم ديار مثل م تكرمت وقلت ؟؟؟ واضح انه اسعدنا وايد يوم وصل 2.97
صراحة ياجمبري انك فنان وراعي سوالف
خلهم راعين ديار شو تباهم
ان شاءالله يفوزو قريب جدا
ياريت والله يا اخوان انا صابر من ادراج ها السهم