السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته
سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة
ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..
الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي
سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة
ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..
الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي
Comments are closed.
حلوه الشارت يتكلم…
ان شاء الله…
الله يحفظكم يا رب
3.5 خلال أسبوع ان شاء الله
سهم ديار يرتفع فلس وينزل فلسين .. اكيد شارب حليب اطفال .. لي مارتفع الحين متي بيرتفع
عورت قلبنا يا بو سلطان ..
الأسهم كلها طارت و سهم ديــار مفشلنك ..
اتمنى انه ينطلق و يلحق بالسوق ..
كل هالقصايد و الملاحم الشعرية و السهم مكانه !
متى ما رب العالمين يسخر صانع السوق .. راح تشوف الرقم 4 بإذن الله ..