السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته

سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة

ملاحظة: ليست دعوة الى الشراء او البيع..

الشـــارت يتحدث

بو سلطان الشحي

183 thoughts on “**سهـــــم ديــــــار ورحلــة الصعـــود القـــادمة**..الشـــارت يتحدث

  1. عورت قلبنا يا بو سلطان ..

    الأسهم كلها طارت و سهم ديــار مفشلنك ..

    اتمنى انه ينطلق و يلحق بالسوق ..

    كل هالقصايد و الملاحم الشعرية و السهم مكانه !

    متى ما رب العالمين يسخر صانع السوق .. راح تشوف الرقم 4 بإذن الله ..

Comments are closed.