سباق على البنزين قبل رفع سعره اليوم الخميس ,15/07/2010
الشارقة – “الخليج”:

1/1


شهد عدد من محطات الوقود، مساء أمس، ازدحاماً لافتاً للمركبات التي تستعد لملء خزاناتها بالبنزين، قبل الثانية عشرة ليلاً، وهو موعد سريان قرار رفع شركات توزيع الوقود الأسعار بمعدل 20 فلساً لليتر، حيث توجه عدد من أصحاب المركبات إلى “الخليج”مشتكين من الانتظار لوقت طويل داخل تلك المحطات، يصل إلى نصف ساعة، بغية توفير بضعة دراهم .

وكانت شركات توزيع المنتجات البترولية في الدولة قررت رفع أسعار ليتر البنزين بأنواعه المختلفة 20 فلساً اعتباراً من اليوم في جميع محطات الوقود بالدولة، لتحرير الأسعار وزيادتها تدريجياً، في إطار مساعيها الرامية إلى الحد تدريجياً من الخسائر المتراكمة التي تتعرض لها، والناتجة عن ارتفاع تكلفة المنتج بشكل مستمر، حسب بيان لها قبل أيام، يعد هذا الارتفاع هو الثاني من نوعه خلال أشهر .

6 thoughts on “سباق على البنزين قبل رفع سعره اليوم

  1. في مدة أقصاها 9 اشهر راح يصبح سعر اللتر فوق الدرهمين تقريبا.

    طبعا الحل ان الواحد يعيد حساباتة من جديد ، وتوجد عدة طرق ممكن الاستفادة منها فى القليل من صرف الوقود ولكــــــــــــــن شو الطرق الى تخلي التجار لا يستغلون هذة الفرصة ويكشروا عن الانياب ؟؟؟؟؟؟؟

    لاتوجــــــــــد للأسف حتى الان أي طريقة لمنع التجار من زيادة الاسعار إلا في حالة تدخل وزارة الاقتصاد بشكل حازم وقوي وبدعم حكومي يمنع منعا باتا استغلال التجار في زيادة الاسعار بشكل جنوني .

Comments are closed.