20 فلس للتر تقريبا 80 فلس للقالون وإذا أخذنا متوسط خزان الوقود 20 قالون يعني كل واحد بيدفع 16 درهم زيادة
آخر زيادة كانت 15 فلس .. دفعت 20 درهم زيادة …
فما بالك ب 20 فلس .. أكيد ستتجاوز 20 درهم ..
وليس 16 كما تفضلت
ألف مبروك ..
الحين عرفتوا ليش حولوا من الجالون الي اللتر علشان يزيدون براحتهم على اللتر 0.20 فلس والجالون 0.80 فلس لو ماحولوا لللتر مابيقدرون يزيدون 0.80 فلس مرة وحدة فالحين زاد 0.80 فلس للجالون مرة وحدة ونحن مب فاهمين حاطين في بالنا 0.20 فلس بس
لا حول ولا قوة الا بالله
الله المستعان
عرفتوا الحين ليش ادنوك سوت في كل شيشة مكان للغاز
اللي مايبا بترول يحول للغاز ويفك عمره
آخر زيادة كانت 15 فلس .. دفعت 20 درهم زيادة …
فما بالك ب 20 فلس .. أكيد ستتجاوز 20 درهم ..
وليس 16 كما تفضلت
ألف مبروك ..
الحين عرفتوا ليش حولوا من الجالون الي اللتر علشان يزيدون براحتهم على اللتر 0.20 فلس والجالون 0.80 فلس لو ماحولوا لللتر مابيقدرون يزيدون 0.80 فلس مرة وحدة فالحين زاد 0.80 فلس للجالون مرة وحدة ونحن مب فاهمين حاطين في بالنا 0.20 فلس بس
لا حول ولا قوة الا بالله
الله المستعان
عرفتوا الحين ليش ادنوك سوت في كل شيشة مكان للغاز
اللي مايبا بترول يحول للغاز ويفك عمره
والزيادة بعدها قادمة وبتشوفون وبتذكرون كلامي