رفع اسعار البنزين بجميع انواعة في الدولة 20 فلس ابتداء من الخميس القادم

الله يعينكم

والمصدر هو برق الامارات

109 thoughts on “رفع اسعار البنزين مرة ثالثه ابتداء من يوم الخميس

  1. انا مع و ضد القرار ..

    مع القرار لان الاجانب مستفيدين من رخص البترول وهم يمثلون شريحه كبيره من المجتمع

    و ضد القرار لانه راح يأثر على مستوى معيشة المواطن و راح يخل بألتزاماته الماديه ..

    اولا شركات البترول في الدوله تشتكي من الخسائر المتتاليه ..لكن في السابق لم نسمع عن تذمر شركات البترول ..

    خلونا نتكلم بلسان الشارع و قليل من المنطق ..

    شركات البترول الحاليه تركيزها مش فقط في بيع البترول .بل امتد الى بيع المواد الغذائيه و الاستهلاكيه لتزاحم شركات البترول محلات كارفور و الجمعيات التعاونيه و سوق نايف ..اعتقد ان هذه الخطوه شكلت عبئا كبيرا من حيث التكلفه التشغيليه لهذه المحطات اللي تبيع بامبرز و شامبو برت بلس .

    نذهب الى عامل اخر و هو تكلفة الخبراء ذو العيون الزرقاء اللي رواتبهم الشهريه ممكن فوق النصف مليار درهم و هذا ايضا شكل عبئ على هذه الشركات ..

    نعم اسعار البترول مرتبطه باسعار النفط العالميه لكن مع الدعم الحكومي و التقليل من التكاليف تستطيع هذه الشركات ان تحقق ارباح من دون ان ترفع الاسعار و تأثر على الاقتصاد في الدوله و تزيد من معدل التضخم بحيث تصل الى مرحل ان المواطن صار من العماله الفقيره حتى لو كان راتبه 30 الف درهم و الاجنبي ملك لان راتبه في مخباه و شركته تدفع عنه كل شي حتى فاتورة الدوبي ..

    رفع الاسعار مش هو الحل الامثل لان الاخوان عدنا ماشاء الله قمه في الاحترافيه من يسمعون خبر زياده في الرواتب او زياده في اسعار البترول زادو اسعارهم عشرة اضعاف السعر الطبيعي

    و الله يعين كل اخواني المواطنين و العرب و المسلمين على القادم

    لان القادم اصعب

  2. بالعكس الزياده في ظل هالتطور والخلل في التركيبه السكانيه مطلوب واتمنى انه يزيد

    خل هالاجانب والشركات تفيد الدوله على الرفاهيه اللي هم فيها

    ولكن لدي اقتراح اتمنى انه يصل للمسؤولين

    بما انه المواطنين اقليه لماذا لا يتم وضع بطايق خاصه ويكون فيها خصم معين للمواطن فقط

    بالعكس جي نحن بنكون استفدنا والدوله مستفيده

    ولا تنسون ياجماعه ان الزياده في المعاشات تشمل المواطنين فقط والزياده في البترول = زياده بالمعاش وهذا من صالح المواطن

    طبعا في معارضين لكلامي كثير ولكن اتمنى انك تنظر لها من منظور اخر وهو كثرة العماله والشركات

    لا لا لا لا
    اسمحلي يا خوي كلامك كله عنصرية مرفوضة
    خل المواطن يستريح ووايد عليه هالعشر آلاف اللي يستلمها آخر الشهر
    وخل الوافد يستلم راتب شهري 900 ألف وبونص سنوي 3 ملاين ونص
    وإذا المواطن يشوف إن البترول غالي خله يرد بلاده

    شكله الموضوع بينحذف

  3. 20 فلس للتر تقريبا 80 فلس للقالون وإذا أخذنا متوسط خزان الوقود 20 قالون يعني كل واحد بيدفع 16 درهم زيادة

  4. عندنا 3 اختيارات ..

    الاختيار الاول :
    نتم نتكلم فالموضوع بدون فايده و محد يسوي شي و فالنهايه نعبي بترول غصبا عننا …

    الاختيار الثاني:
    ندفع و احنا ساكتين، يعني نخسر فلوسنا بس عل اقل نوفر حرق اعصاب ههه

    الاختيار الثالث:
    نحاول نوجد حل جذري للموضوع و نكون ايد وحده و نشتغل ويا بعض

    و بعدين فالنهايه ما تكون شي فايده و نرجع ندفع غصبا عننا

    ف كل الحالات … بندفع ^_____^

Comments are closed.