رفع اسعار البنزين بجميع انواعة في الدولة 20 فلس ابتداء من الخميس القادم

الله يعينكم

والمصدر هو برق الامارات

109 thoughts on “رفع اسعار البنزين مرة ثالثه ابتداء من يوم الخميس

  1. لاإلأه إلأانت سبحانك اني كنت من الظالمين

    ربنا ظلمنا انفسناوإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين

  2. من بوظبي لين قطر البحر كله حقول ومنصات بتروليه

    البر من الجنوب كله بترول

    بلادنا من اول خمس دول في الاحتياطي العالمي للنفط

    كل سنه عندنا فوائض ماليه ضخمه في الميزانيه المحليه والاتحاديه ولله الحمد والمنه

    وليش هذي الاسعار كلها ما ادري ليش

    ويطلع لنا واحد يقول السعر العالمي واحد يقول الاجانب واحد ما ادري شو يخربط

    بس انا عندي الجواب الشافي

    تدرون ليش لانا نحن في بلادنا مب الشعب اللي يقرر و يتخذ قرار

    لان لكل شي حد انا بوقف عند حدي وبدفع مع الشعب

    لكن في الاخير مهما حصل ومها راح يحصل

    لازم كلنا نقول

    اللهم احفظ شيوخنا وولاة امورنا

    الله يوفقهم لخدمة البلاد والعباد

    اللهم احفظ بلادنا من الفتن ما ظهر منها وما بطن

    اللهم امين
    اللهم امين
    اللهم امين

  3. وين يبيعون سيارات الغاز او اللى تشتغل على الطاقه الشمسيه لو حد من الاخوان يعرف لايبخل علينا

Comments are closed.