السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ومساكم الله بالنور والسرور
أحبتي دخلنا بترند صاعد منذ شهرين عند أول بشاره لنا بالصعود ثم بالأهداف التي تحدثنا عنها ويوم الخميس الماضي دعونا الجميع لكلمتين خفيفتين معبرتين ( القناعه كنز لا يفنى ) وبعد ها شاهدنا جميعاً التراجعات التي حصلت بالسوق سنقول طبيعيه بإذن الله لكن من زاد بحدتها تلك الفجوات التي في كل صعود تعكر صفونا وتجعلنا مضطرين لزيارتها من جديد
عموماً خلفنا ثلاثة فجوات وأغلقناها وإنتهينا من أمرها
اليوم وبحسب خبرتي البسيطة أرى أن السوق سيبدأ برحلة صعود طيبة بإذن الله خاليه من الفجوات
مفتاح الصعود ما يلي :
السهم الأول والقائد المغوار السيد إعمار …… اليوم هبط حتى 2.45 وبالحقيقة لم يتوقف السهم بمحض الصدفه عند هذه النقطة تحديداً
2.45 تكون مصادفه لقاع الضلع السفلي للترند الصاعد وقد فعلها وإرتد مسجل 2.54 رقم إغلاقه
المطلوب وبشكل مختصر …
على السيد إعمار عدم كسر 2.46 بأي حال من الأحوال وإختراق 2.64 يوم الغد وتأكيد الإغلاق يوم الخميس فوقها بإذن الله ونتوقع 2.71 عندها
حينها سأقول للجميع مبارك لكم رحلة الصعود الجديده التي ستمتد إلى 1880 نقطه وبإختراقها إن قدر الله ذلك سيكون هدفنا 2170 نقطه بإذن الله
أحبتي إختراق إعمار 2.64 و2.74 سيكون هدف السهم القريب : 2.97 والمتوسط : 3.47 والهدف قبل نهاية العام بإذن الله هو : 5.21 درهم وهذا لايعني أننا لن نمر بمراحل تصحيح جديده فسيكون الأمر بين الكر والفر
لذلك لنراقب هذا السهم وما يدور حوله وهو من سيحدد خريطة السوق بأكملها
بالنسبة ليوم الغد :
نتوقع بمشيئة الله أن يكون مسار السهم بين 2.51 و 2.68
أهداف يوميه : 2.62 – 2.71 – 2.91
الدعم : 2.46 – 2.39
المقاومة : 2.59 – 2.65 – 2.78
نصيحة لوجة الله تعالى : إياكم والمكشوف
وبالتوفيق للجميع
اذا كنت مدير شركة السيكل بسوي جمعيه و بطالب بتغير الأســم!!
إبن البادية …. شو توقعك للسوق غدا صعود أم نزول ؟
بكره ثلاث شركات بدخلن المؤشر ومنهن السيكل ..
بعطن الموشر 0.90
—
قلبي مسموح وتعقيبكم يدل على أصلكم الطيب والكريم
وأتمنى أن تكون الأمور قد وضحت بالنسبه لك ولبعض الأخوه الذين حصل عندهم إلتباس أو عدم إستيعاب لبعض الأمور
وبالتوفيق للجميع
بارك الله فيك بو شهاب على التحليل الرائع والمنطقي جدا ….. السوق غدا مطالب بحركة ايجابيه قويه …… لمن هو خارج السوق اقول لهم تابعوا النثف الثاني من الجلسه فإن ثبت المؤشر فوق 1555 فهو ايجابي .
اعمار
ارابتك
سهم السوق
دبي للاستثمار ***** مضاربه خطف أن كانت الأجواء ونفسيه الهامور عال العال .
مصرف عجمان.
ارامكس ننتظره بفارغ الصبر عند مستويات دخول أفضل لا تتسعجلوا على السهم .
تصبحون على خير