السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ومساكم الله بالنور والسرور
أحبتي دخلنا بترند صاعد منذ شهرين عند أول بشاره لنا بالصعود ثم بالأهداف التي تحدثنا عنها ويوم الخميس الماضي دعونا الجميع لكلمتين خفيفتين معبرتين ( القناعه كنز لا يفنى ) وبعد ها شاهدنا جميعاً التراجعات التي حصلت بالسوق سنقول طبيعيه بإذن الله لكن من زاد بحدتها تلك الفجوات التي في كل صعود تعكر صفونا وتجعلنا مضطرين لزيارتها من جديد
عموماً خلفنا ثلاثة فجوات وأغلقناها وإنتهينا من أمرها
اليوم وبحسب خبرتي البسيطة أرى أن السوق سيبدأ برحلة صعود طيبة بإذن الله خاليه من الفجوات
مفتاح الصعود ما يلي :
السهم الأول والقائد المغوار السيد إعمار …… اليوم هبط حتى 2.45 وبالحقيقة لم يتوقف السهم بمحض الصدفه عند هذه النقطة تحديداً
2.45 تكون مصادفه لقاع الضلع السفلي للترند الصاعد وقد فعلها وإرتد مسجل 2.54 رقم إغلاقه
المطلوب وبشكل مختصر …
على السيد إعمار عدم كسر 2.46 بأي حال من الأحوال وإختراق 2.64 يوم الغد وتأكيد الإغلاق يوم الخميس فوقها بإذن الله ونتوقع 2.71 عندها
حينها سأقول للجميع مبارك لكم رحلة الصعود الجديده التي ستمتد إلى 1880 نقطه وبإختراقها إن قدر الله ذلك سيكون هدفنا 2170 نقطه بإذن الله
أحبتي إختراق إعمار 2.64 و2.74 سيكون هدف السهم القريب : 2.97 والمتوسط : 3.47 والهدف قبل نهاية العام بإذن الله هو : 5.21 درهم وهذا لايعني أننا لن نمر بمراحل تصحيح جديده فسيكون الأمر بين الكر والفر
لذلك لنراقب هذا السهم وما يدور حوله وهو من سيحدد خريطة السوق بأكملها
بالنسبة ليوم الغد :
نتوقع بمشيئة الله أن يكون مسار السهم بين 2.51 و 2.68
أهداف يوميه : 2.62 – 2.71 – 2.91
الدعم : 2.46 – 2.39
المقاومة : 2.59 – 2.65 – 2.78
نصيحة لوجة الله تعالى : إياكم والمكشوف
وبالتوفيق للجميع
ما قصرت ..بارك الله فيك
بداية ردك فلم رعب يا مخرجنا القدير
…… يزاك الله خير
استاذي بو شهاب
ايهما تفضل للمؤشر العام
الارتداد من مستوى 1624 نقطه
أم
الارتداد من قاع القناه 1555 نقطه 1560 نقطه ((( متغير ))))
وايهما ترشح وفق المعطيات الحاليه .
راي شخصي :
افضل وليس شرطا أن يحدث ما سأكتبه
فيما لو اتينا لتشبع المؤشرات اليوميه افضل أن نقوم في هذه الموجه الهابطه والتي هي حتى الآن صحيه وتذهب بشكل رائع مقارةا بالكميات المتداوله في الموجه الهابطه وانخفاضها بالتدريج مما يدل على تماسك السوق وإن ما يحدث من قبل المتحكم هو مدروس قبل بدأ الموجه الصاعده التاليه ……..
السؤال الأهم أين سيرتد المؤشر العام توقعاتي ورغم كتاباتي السابقه بأن المؤشر العام ذاهب إلى 1560 نقطه وحينها يكون المؤشر قد ارتطم بقاع القناه تكون الاسهم قد افرغت مؤشراتها اليوميه هذا أولا ومن ثم يكون المؤشر العام قد شكل نموذج رائع على الفريم الاسبوعي (((( مؤشر الماكد ))))) افضل عدم ذكره حتى لا يتم نسفه .
بارك الله فيك اخي بو شهاب على ما تقدمه
اسمح لي على التطفل بأنتظار رايك حول وجه الارتداد القادمه .
جزاك الله خير و زادك من العلم ما تنفع به الخلق….. لم يتحقق ما دكرت اعلاه للمره الثانيه و هوه تأكيد لما دكرت في المره الاولى … ما جديدك؟
__________________
رايتك بيضاء وان شاء الله تكون تونست في الرحلة