السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ومساكم الله بالنور والسرور
أحبتي دخلنا بترند صاعد منذ شهرين عند أول بشاره لنا بالصعود ثم بالأهداف التي تحدثنا عنها ويوم الخميس الماضي دعونا الجميع لكلمتين خفيفتين معبرتين ( القناعه كنز لا يفنى ) وبعد ها شاهدنا جميعاً التراجعات التي حصلت بالسوق سنقول طبيعيه بإذن الله لكن من زاد بحدتها تلك الفجوات التي في كل صعود تعكر صفونا وتجعلنا مضطرين لزيارتها من جديد
عموماً خلفنا ثلاثة فجوات وأغلقناها وإنتهينا من أمرها
اليوم وبحسب خبرتي البسيطة أرى أن السوق سيبدأ برحلة صعود طيبة بإذن الله خاليه من الفجوات
مفتاح الصعود ما يلي :
السهم الأول والقائد المغوار السيد إعمار …… اليوم هبط حتى 2.45 وبالحقيقة لم يتوقف السهم بمحض الصدفه عند هذه النقطة تحديداً
2.45 تكون مصادفه لقاع الضلع السفلي للترند الصاعد وقد فعلها وإرتد مسجل 2.54 رقم إغلاقه
المطلوب وبشكل مختصر …
على السيد إعمار عدم كسر 2.46 بأي حال من الأحوال وإختراق 2.64 يوم الغد وتأكيد الإغلاق يوم الخميس فوقها بإذن الله ونتوقع 2.71 عندها
حينها سأقول للجميع مبارك لكم رحلة الصعود الجديده التي ستمتد إلى 1880 نقطه وبإختراقها إن قدر الله ذلك سيكون هدفنا 2170 نقطه بإذن الله
أحبتي إختراق إعمار 2.64 و2.74 سيكون هدف السهم القريب : 2.97 والمتوسط : 3.47 والهدف قبل نهاية العام بإذن الله هو : 5.21 درهم وهذا لايعني أننا لن نمر بمراحل تصحيح جديده فسيكون الأمر بين الكر والفر
لذلك لنراقب هذا السهم وما يدور حوله وهو من سيحدد خريطة السوق بأكملها
بالنسبة ليوم الغد :
نتوقع بمشيئة الله أن يكون مسار السهم بين 2.51 و 2.68
أهداف يوميه : 2.62 – 2.71 – 2.91
الدعم : 2.46 – 2.39
المقاومة : 2.59 – 2.65 – 2.78
نصيحة لوجة الله تعالى : إياكم والمكشوف
وبالتوفيق للجميع
برد ورعد وثلج وريح … دنيا برع مجنونه …….. هكذا يقولون
تبي توقعاتي ….. طيب ..
العالم فجع بسالفة إنفلونزا الخنازير H1N1 مره واحده دون سابق إنذار وهبط أسواقهم ووووووو …. هذا المرض ظهر عام 1968 وتفاقم وقتها جداً ثم إختفى فجأه تماماً كالسارس ….
يا أخي العمر واحد والأجل مكتوب … والعلم نعمة وأحياناً نقمة
بس ئلي أشوفه هنالك تهويل كبير كي تعاود شركات الأدوية ومصانع الحقن والمعقمات الطبية نشاطها وسط الكساد العالمي الحاصل ….. وكلما بردة جاء من يسخنها …. هي أيضاً معارك إقتصادية تدر على أصحابها ومموليها المليارات
قلبي بالنسبة لأسواقنا وأخص سوق دبي تبي رأي ….سأخبرك رأي ورؤيتي
السوق كان علية أن لا يصل لهذه النقاط من الإنسحابات لأنها وصلت للحد الأدنى الطبيعي يعني قريبه من أماكن الخطر
عموماً حصل ما حصل وأشوف أن السوق خلاص علية الإرتداد منذ صباح الغد شرط عدم كسر 1537- 1535 لأننا جلسناعلى الخط الساخن الخط السفلي للترند الصاعد وكسره بتداولات عالية يعني السوق سلامتك لقيعان جديده سحيقه بس لاعب السوق العود عموماً هذا اللاعب ليس بغبي وهو يعي تماماً أن وصول السوق لهذه المستويات نظفت الأسهم من أيدي 75% من البسطاء و 20% من أصحاب الخبره المتواضعه
سالفة جمعية إعمار حسب قرائتي للموضوع ستكون طيبة بإذن الله ولن تكون سلبية وهي مخصومة منه الأخبار السيئة هكذا إن أراد المخرج للفيلم أقصد اللاعب الكبير بالسوق
أربتك اليوم لامس الخط السفلي للترند الصاعد عند 1.85 وإرتد
إعمار هو الأن جالس على الضلع السفلي للترند الصاعد عند 2.26 منتظر الفرج
ما أراه ليوم الغد وما بعد الغد صعود بإذن الله عز وجل ….. وكما يقولون هذه ليست دعوه للبيع أو الشراء فقد نصيب وقد نخطئ فنحن بشر والله عز وجل هو علام الغيوب وكما قلنا علينا الحذر واليقظة حتى في عز الإنتعاش والستوب لوز يجب أن يكون جاهز لوقت المفاجآت
بالمناسبة مبارك لجميع حاملي سهم دبي للإستثمار وعقبال الأسهم القيادية
وأيامكم كلها خضراء بإذن الله
حلوه هذه العم وليم او ويليام
عجبتني
مثل ما قلت هو يقولهم خلاص السهم بيوصل 100- شو تتريون بعد لول
و اظن هذه اول مشاركه لي في موضوع محللنا القدير ابن البادية
و ياريتك يا محللنا تعطينا تصوراتك للمؤشر لجلسة الغد
لان رايك مهم
الله يطمن قلبك اخوي بو شهاب يعني بس اقرأ مداخلاتك وتحليلاتك قلبي ينتعش مجددا
عالعموم انا يعجبني اسلوبك بالكلام ورؤيتك للسوق من منظور الخبرة
تحياتي لك
العــم وليم يقولكم السهم زين للي بيشتريه اقل من 2:20
و امبين انه شبعان..بس الله اعلم متى بيشبع زين..يا ع 2:20 أو درهمين!!