السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ومساكم الله بالنور والسرور
أحبتي دخلنا بترند صاعد منذ شهرين عند أول بشاره لنا بالصعود ثم بالأهداف التي تحدثنا عنها ويوم الخميس الماضي دعونا الجميع لكلمتين خفيفتين معبرتين ( القناعه كنز لا يفنى ) وبعد ها شاهدنا جميعاً التراجعات التي حصلت بالسوق سنقول طبيعيه بإذن الله لكن من زاد بحدتها تلك الفجوات التي في كل صعود تعكر صفونا وتجعلنا مضطرين لزيارتها من جديد
عموماً خلفنا ثلاثة فجوات وأغلقناها وإنتهينا من أمرها
اليوم وبحسب خبرتي البسيطة أرى أن السوق سيبدأ برحلة صعود طيبة بإذن الله خاليه من الفجوات
مفتاح الصعود ما يلي :
السهم الأول والقائد المغوار السيد إعمار …… اليوم هبط حتى 2.45 وبالحقيقة لم يتوقف السهم بمحض الصدفه عند هذه النقطة تحديداً
2.45 تكون مصادفه لقاع الضلع السفلي للترند الصاعد وقد فعلها وإرتد مسجل 2.54 رقم إغلاقه
المطلوب وبشكل مختصر …
على السيد إعمار عدم كسر 2.46 بأي حال من الأحوال وإختراق 2.64 يوم الغد وتأكيد الإغلاق يوم الخميس فوقها بإذن الله ونتوقع 2.71 عندها
حينها سأقول للجميع مبارك لكم رحلة الصعود الجديده التي ستمتد إلى 1880 نقطه وبإختراقها إن قدر الله ذلك سيكون هدفنا 2170 نقطه بإذن الله
أحبتي إختراق إعمار 2.64 و2.74 سيكون هدف السهم القريب : 2.97 والمتوسط : 3.47 والهدف قبل نهاية العام بإذن الله هو : 5.21 درهم وهذا لايعني أننا لن نمر بمراحل تصحيح جديده فسيكون الأمر بين الكر والفر
لذلك لنراقب هذا السهم وما يدور حوله وهو من سيحدد خريطة السوق بأكملها
بالنسبة ليوم الغد :
نتوقع بمشيئة الله أن يكون مسار السهم بين 2.51 و 2.68
أهداف يوميه : 2.62 – 2.71 – 2.91
الدعم : 2.46 – 2.39
المقاومة : 2.59 – 2.65 – 2.78
نصيحة لوجة الله تعالى : إياكم والمكشوف
وبالتوفيق للجميع
سلالام عليكم وصباح الخير ياغالي
ماعليك اماره سهم دبي الاسلامي
جزاك الله ألف ألف خير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ….
أسعد الله أوقاتكم أحبتي في الله بكل خير … وأتمنى من الله العلي القدير أن يكون الجميع قد أمضى إجازته بسعادة وهناء
نعتذر عن إنقطاعنا عنكم خلال العطلة بس تونا عايدين البيت من رحلة طيلة الإجازة
بالنسبة لرؤيتنا للسوق لم تختلف كثيراً عن ذي قبل مع تحفظ بسيط على طريق حركة سهم إعمار ومحاولة إخضاع السهم لكسر 2.51 – 2.50 ….
لن ندوشكم بكثرة الكلام والتفاصيل وخير الكلام ماقل ودل
المؤشر العام …..
المطلوب من المؤشر ليوم بإذن الله حتى نبقى ضمن المسار الإيجابي علينا عدم كسر 1647 نقطة مهما بلغت الظروف
وعلى المؤشر العام إختراق 1676 ثم 1692 ومتوقع أن نصل حينها كمرحلة مبدئية إلى 1715 والإغلاق فوق 1692 ليومين على الأقل حتى نبدي إرتياح حقيقي إستعداداً للموجة الجديده الدافعه والتي أدعوا الله تعالى أن تكون خالية من الفجوات كمت تحدثنا ببداية مموضوعنا هذا
سهم إعمار ….
إعمار مطالب فنياً بعدم كسر 2.50 كأبعد حد ولا أستبعد أن يتم التلاعب بشعور المتعاملين بإيصال السهم إلى 2.45 .. لا حظوا حينها كسر 2.45 بتداول عالي يعني خروج من السهم
غير ذلك يجب على إعمار العودة لإختراق 2.66 – 2.68 والإغلاق فوقها ليدخل السهم بأجواء الموجة الدافعة الجديده التي بإذن الله تمتد إلى 2.99 مبدئياً بعد إختراق 2.74 ثم 2.84
سهم أربتك مبكي ومضحك الملايين …..
السهم تم الضغط عليه بشكل كبير وكسر 2.15 لكن السهم تماسك عند 2.10 وإرتدا ليسجل 2.13
نعود للسهم يجب يوم الغد أن لا يكسر 2.11 حتى نعطي للسهم فرصة لإلتقاط الأنفاس وإلا من المتوقع أن يقوم لاعب السهم بممارسة الضغط عليه حتى 2.05 وهنا يجب الإنتباه للسهم لأنه يحمل إحتمالين :
الأول : إرتداد السهم بقوة بعد تشكيل قاعين عند هذا الرقم وهو أمر وارد جداً
الثاني : إيهام الجميع بأن السهم سيرتد من هذه النقطة ثم قصفة بشده ليكسر الدرهمين متوجه إلى 1.98 ثم 1.93 …..
كي نفرق بينهم يجب على السهم عند الإرتداد من 2.05 أن يخترق 2.18 ويسجل إغلاق فوق 2.23 حتى نقول السهم إرتد ودخل المجال الجولي للموجة الدافعه الجديده التي تحدثنا عنها قبل 10 أيام حينها سيكمل السهم بإذن الله حتى 2.80 مبدئياً بعد إختراق المقاومات التي حددناها بالسابق وأقربها 2.18 – 2.23 – 2.32 – 2.51 .
سهم أربتك وبشكل مختصر حتى يعود للمجال الجوي الآمن علية العودة للتداول فوق 2.27
أخيراً سهم السوق .
السهم في الفترة الماضية كان بتبع أنماط غريبة …. لأنه كما أطلقت علية تسمية منذ سنة ونصف إسم منشار ….
السهم مطالب بإختراق 1.38 حتى نصل إلى 1.44 وبإختراق 1.44 – 1.46 سيرينا هذا السهم أجمل أفلام الأكشن والإثارة
غير ذلك كسر مستوى 1.27 – 1.26 بتداول حقيقي خروج من السهم ومراقبة مواقع توازنه وتوقف تدحرجه
أتمنى للجميع كل التوفيق … وبإذن الله رؤيتي تقول يومكم وتداولاتكم خضراء بإذن الله
بعد ارتفاع السوق الامريكي والنفط باذن الله يوم الاحد راح يكون ارتفاع قوي وانصحكم في ديار لانه صار عليه تجميع بين 66 و67 واعمار طبعا 252 سعر مغري في هل وقت بس ماعتقد راح تقدر تاخذه بهل سعر يوم الاحد