السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ومساكم الله بالنور والسرور
أحبتي دخلنا بترند صاعد منذ شهرين عند أول بشاره لنا بالصعود ثم بالأهداف التي تحدثنا عنها ويوم الخميس الماضي دعونا الجميع لكلمتين خفيفتين معبرتين ( القناعه كنز لا يفنى ) وبعد ها شاهدنا جميعاً التراجعات التي حصلت بالسوق سنقول طبيعيه بإذن الله لكن من زاد بحدتها تلك الفجوات التي في كل صعود تعكر صفونا وتجعلنا مضطرين لزيارتها من جديد
عموماً خلفنا ثلاثة فجوات وأغلقناها وإنتهينا من أمرها
اليوم وبحسب خبرتي البسيطة أرى أن السوق سيبدأ برحلة صعود طيبة بإذن الله خاليه من الفجوات
مفتاح الصعود ما يلي :
السهم الأول والقائد المغوار السيد إعمار …… اليوم هبط حتى 2.45 وبالحقيقة لم يتوقف السهم بمحض الصدفه عند هذه النقطة تحديداً
2.45 تكون مصادفه لقاع الضلع السفلي للترند الصاعد وقد فعلها وإرتد مسجل 2.54 رقم إغلاقه
المطلوب وبشكل مختصر …
على السيد إعمار عدم كسر 2.46 بأي حال من الأحوال وإختراق 2.64 يوم الغد وتأكيد الإغلاق يوم الخميس فوقها بإذن الله ونتوقع 2.71 عندها
حينها سأقول للجميع مبارك لكم رحلة الصعود الجديده التي ستمتد إلى 1880 نقطه وبإختراقها إن قدر الله ذلك سيكون هدفنا 2170 نقطه بإذن الله
أحبتي إختراق إعمار 2.64 و2.74 سيكون هدف السهم القريب : 2.97 والمتوسط : 3.47 والهدف قبل نهاية العام بإذن الله هو : 5.21 درهم وهذا لايعني أننا لن نمر بمراحل تصحيح جديده فسيكون الأمر بين الكر والفر
لذلك لنراقب هذا السهم وما يدور حوله وهو من سيحدد خريطة السوق بأكملها
بالنسبة ليوم الغد :
نتوقع بمشيئة الله أن يكون مسار السهم بين 2.51 و 2.68
أهداف يوميه : 2.62 – 2.71 – 2.91
الدعم : 2.46 – 2.39
المقاومة : 2.59 – 2.65 – 2.78
نصيحة لوجة الله تعالى : إياكم والمكشوف
وبالتوفيق للجميع
تسلم و ما قصر يا خوي
بين الصعود و الهبوط شعرة…… و من يقف مع الارتفاع يكون اصاب 50% و من يقف مع الهبوط يصيب 50%. الاخ عزمي و الاخ النجم الواثق نجوم المضاربة اليومية و خبزهم اليومي. اما نحن نريد اخضرار السوق حتى اشعار اخر لأننا مستثمرين و لسنا بمضاربين و عالقين منذ بداية الازمة و لا نبالي للفلس او الفلسين لأن الخسارة كبيرة و لا نستطيع الاقتراض او المضاربة لخطورة السوق. اسواقنا سقطت اكثر من الاسواق الاخرى و تريد دعم شرائي و ليس بيع. اخواننا المحلليين يعرفون متى الدخول و الخروج و جني ارباح. و لكن الخسارة كبيرة لنا و تقضي معظم ساعات التدول في العمل و عندما تسنح لنا فرصة لالقاء نظرة على السوق نرى من ضرب ضرب و من هرب هرب و من علق علق…..الى اخره. ترجو من المحلليين المضاربين ان يعطوا اشارات الدخول او الخروج للمضاربين خارج ساعات التداول حتى لا يتأثر المستثمرين و يهربوا و يجعلوا السوق يحمر.
جمعه مباركه على الجميع للأسف اعمار كسر 2.51 و لم يخترق 2.66 و اربتك كسر 2.14 و لم يخترق 2.23 شو رايك ابن الباديه فأنت ثقه بعد الله و للك الشكر و التقدير.
هذا المجهود … ان شاء الله في ميزان حسناتك
__________________
سلمت يمينك استاذي
__________________