توصية بربح اكثر من 100%

سنطلق مع رحلة مع سهم اربتك

الرحلة من 1.55 الي 3.4 ان شاء لله

سنتوقف في عدة محطات وستبداء الرحلة يوم الاثنين القادم

توقف في المحطة المناسبة سوف يفر لك الكثر من المال

هذا مخطط الرحلة

406 thoughts on “خطوة بخطوة مع ارتك

  1. لا ان شاء الله انت الفائز

    عندي كم الف سهم في ارابتك. انا صاحب المقولة ” لن نبيع قبل ال 10 دراهم” و احتفظ بها. الرش بالامس كانت استراحة محارب. بعد اختراق ال 2.53 للسهم و جدو اعمار على 2.60 اتوقع الاسبوع القادم سباق نحو احتلال المراكز الاولى و ليس التراجع الى الخلف. قولوا …الله المستعان…….

  2. يعني شو الزبدة محللنا جمعة ؟

    انا من اللي وقفوا تحت المطر ورشوني تحت 2.40 اخر التداول

    توهجت ولا شو

    لا ان شاء الله انت الفائز

  3. مبروك لمكي سهم اربتك

    اخترق سهم اربتك الترند الهابط المتشكل18/12/2008 تداول قياسي 238,968,577.00 سهم

    واغلق فوق الترند عند 2.37

    كون نموذج مثلث وهدف ان شاء الله 4.32 بشرط عدم كسر 237

    نسبة الاجانب في 3 الايام الاخير 20% 22% 24%
    نسبة الموطنين انخفاضة في اخر 3 ايام 60% 57.91 56.92 اي باقي 6% وتغلق نسبة غير الموطنين في السهم ” اذا تم طلب كثر من 60 مليون سهم من قبل الاجانب و العرب و الخليجين سوف تقفل نسبة غير الموطنين الحق ما تلحق

    لي عودة لتحليل في الفريم ربع ساعة

  4. الاخ جمعه وباقي المحللين ومعهم اصحاب الخبره
    بعد التحيه….
    ما هي توقعاتكم للسهم خلال الاسبوع القادم هل سيتراجع وهل سيكون هناك تصحيح وماهي ادنى الاسعار المتوقعه للسهم …. ودمتم اخوتي اهلا للخير

  5. ان شاء الله ما توهقت .. الاجانب شغالين شراء و بقوه في السهم !!

    يبدو ذلك واضحا الغالي يوسف

    ثلث او احيانا نصف تداولات السوق بارابتك وحدها هالايام

    يعني الروسي شغال

    الله يذكرك بالخير يا جمبري

Comments are closed.