توصية بربح اكثر من 100%

سنطلق مع رحلة مع سهم اربتك

الرحلة من 1.55 الي 3.4 ان شاء لله

سنتوقف في عدة محطات وستبداء الرحلة يوم الاثنين القادم

توقف في المحطة المناسبة سوف يفر لك الكثر من المال

هذا مخطط الرحلة

406 thoughts on “خطوة بخطوة مع ارتك

  1. يعني شو الزبدة محللنا جمعة ؟

    انا من اللي وقفوا تحت المطر ورشوني تحت 2.40 اخر التداول

    توهجت ولا شو

    ان شاء الله ما توهقت .. الاجانب شغالين شراء و بقوه في السهم !!

  2. يعني شو الزبدة محللنا جمعة ؟

    انا من اللي وقفوا تحت المطر ورشوني تحت 2.40 اخر التداول

    توهجت ولا شو

  3. لمالكي السهم 232 ستوب لوز

    الدخول علي اسهم غدا بافتتاح فوق 235 او عند اخترقها
    الهدف 250 نموذج كوب وعروة

    مقاومات237 241

    الدعوم 232 222

    هذا كان تحليل يوم أمس

    ما شاء الله عليك

    دخول صحيح و خروج ايضاً صحيح في نفس اليوم و بالأرقام

    شكرا لك و الله يوفقك

  4. الحمدلله اني بعت السهم على 2.43 بخساره بعد 6 شهوور من الصبر وسعر الشراء 2.52 خلااااااص لا رجعه إلى السوق نهائيا بس باقي عندي سهمين دانه غاز وديار والله يعييني عليهم وهم من اتعس الاسهم والله يصبرني ان شاء الله وابيعهن السنه اليايه براس مالي هذا اذا طلعن والله يوفقكم جميعا

Comments are closed.