توصية بربح اكثر من 100%
سنطلق مع رحلة مع سهم اربتك
الرحلة من 1.55 الي 3.4 ان شاء لله
سنتوقف في عدة محطات وستبداء الرحلة يوم الاثنين القادم
توقف في المحطة المناسبة سوف يفر لك الكثر من المال
هذا مخطط الرحلة 
توصية بربح اكثر من 100%
سنطلق مع رحلة مع سهم اربتك
الرحلة من 1.55 الي 3.4 ان شاء لله
سنتوقف في عدة محطات وستبداء الرحلة يوم الاثنين القادم
توقف في المحطة المناسبة سوف يفر لك الكثر من المال
هذا مخطط الرحلة 
Comments are closed.
ان شاء الله ما توهقت .. الاجانب شغالين شراء و بقوه في السهم !!
يعني شو الزبدة محللنا جمعة ؟
انا من اللي وقفوا تحت المطر ورشوني تحت 2.40 اخر التداول
توهجت ولا شو
http://www.argaam.com/Common/Handler…Attachments%5c
هذا كان تحليل يوم أمس
ما شاء الله عليك
دخول صحيح و خروج ايضاً صحيح في نفس اليوم و بالأرقام
شكرا لك و الله يوفقك
الحمدلله اني بعت السهم على 2.43 بخساره بعد 6 شهوور من الصبر وسعر الشراء 2.52 خلااااااص لا رجعه إلى السوق نهائيا بس باقي عندي سهمين دانه غاز وديار والله يعييني عليهم وهم من اتعس الاسهم والله يصبرني ان شاء الله وابيعهن السنه اليايه براس مالي هذا اذا طلعن والله يوفقكم جميعا