توصية بربح اكثر من 100%

سنطلق مع رحلة مع سهم اربتك

الرحلة من 1.55 الي 3.4 ان شاء لله

سنتوقف في عدة محطات وستبداء الرحلة يوم الاثنين القادم

توقف في المحطة المناسبة سوف يفر لك الكثر من المال

هذا مخطط الرحلة

406 thoughts on “خطوة بخطوة مع ارتك

  1. سلام عليكم يعطيكم العافيه.

    شو أدني مستوي يا شباب؟

    انا اشتريت على2.34

    ان شاءالله يطلع فووووق باجر ونبيييع

    وبتوفيق لكل الاخوان يارب

  2. احلي شي في سهم اربتك يفرغ الموشرات بدون تصحيحي
    ان شاء الله الطريق سالك
    وخاصة انه تعدبي 100% فيبيو من الموجة السابقة

    الهدف 161% فببو عند 152

    خلي بج شوت يشتري غدا بسعر اغلي من سعر البيع

    100%

  3. احلي شي في سهم اربتك يفرغ الموشرات بدون تصحيحي
    ان شاء الله الطريق سالك
    وخاصة انه تعدبي 100% فيبيو من الموجة السابقة

    الهدف 161% فببو عند 152

    خلي بج شوت يشتري غدا بسعر اغلي من سعر البيع

    بارك الله فيك على التجاوب السريع

    ان شاء الله من الحين بحطي سعر البيع حسب ما تفضلت

    ان حصل وتراجع السهم من عند النقطه التي ذكرت ما هو السعر المسموح به

    علما اني احمل السهم بمعدل حالي 2.21 ولذلك اسأل عن تلك النقطه (كي لا يساء فهمي)

    واما بيج شوت فهو متمرس ويعرف ما يريد ولا خوف عليه ان شاء الله
    شكرا لك

  4. بارك الله فيك

    ما هي ادنى نقطه مسموح للسهم ملامستها في حال جني ارباحه غدا عند 2.39

    بعته 2.36 ………..

    احلي شي في سهم اربتك يفرغ الموشرات بدون تصحيحي
    ان شاء الله الطريق سالك
    وخاصة انه تعدبي 100% فيبيو من الموجة السابقة

    الهدف 161% فببو عند 152

    خلي بج شوت يشتري غدا بسعر اغلي من سعر البيع

  5. لا خلى ولا عدم اخوي جمعه بارك الله فيك ومالك وذريتك وجعل الله عملك في موازين حسناتك

Comments are closed.