توصية بربح اكثر من 100%
سنطلق مع رحلة مع سهم اربتك
الرحلة من 1.55 الي 3.4 ان شاء لله
سنتوقف في عدة محطات وستبداء الرحلة يوم الاثنين القادم
توقف في المحطة المناسبة سوف يفر لك الكثر من المال
هذا مخطط الرحلة 
توصية بربح اكثر من 100%
سنطلق مع رحلة مع سهم اربتك
الرحلة من 1.55 الي 3.4 ان شاء لله
سنتوقف في عدة محطات وستبداء الرحلة يوم الاثنين القادم
توقف في المحطة المناسبة سوف يفر لك الكثر من المال
هذا مخطط الرحلة 
Comments are closed.
سلام عليكم يعطيكم العافيه.
شو أدني مستوي يا شباب؟
انا اشتريت على2.34
ان شاءالله يطلع فووووق باجر ونبيييع
وبتوفيق لكل الاخوان يارب
100%
بارك الله فيك على التجاوب السريع
ان شاء الله من الحين بحطي سعر البيع حسب ما تفضلت
ان حصل وتراجع السهم من عند النقطه التي ذكرت ما هو السعر المسموح به
علما اني احمل السهم بمعدل حالي 2.21 ولذلك اسأل عن تلك النقطه (كي لا يساء فهمي)
واما بيج شوت فهو متمرس ويعرف ما يريد ولا خوف عليه ان شاء الله
شكرا لك
احلي شي في سهم اربتك يفرغ الموشرات بدون تصحيحي
ان شاء الله الطريق سالك
وخاصة انه تعدبي 100% فيبيو من الموجة السابقة
الهدف 161% فببو عند 152
خلي بج شوت يشتري غدا بسعر اغلي من سعر البيع
لا خلى ولا عدم اخوي جمعه بارك الله فيك ومالك وذريتك وجعل الله عملك في موازين حسناتك