توصية بربح اكثر من 100%

سنطلق مع رحلة مع سهم اربتك

الرحلة من 1.55 الي 3.4 ان شاء لله

سنتوقف في عدة محطات وستبداء الرحلة يوم الاثنين القادم

توقف في المحطة المناسبة سوف يفر لك الكثر من المال

هذا مخطط الرحلة

406 thoughts on “خطوة بخطوة مع ارتك

  1. شو ريك في درهمين

    لا تنس تسلم علي صديقنا الجمبري

    فديتك اخوي جمعه الشارت جد و الا مزح (مبالغه)؟

  2. يفدى راسك الفلسين ياخوي جمعه ………

    ياخوي السوق علمنا بأنه اذا الجميع قام يشتري فهو وقت البيع !!!

    التعليقه = احساس بالغباء

    شو ريك في درهمين

    لا تنس تسلم علي صديقنا الجمبري

  3. احلي شي في سهم اربتك يفرغ الموشرات بدون تصحيحي
    ان شاء الله الطريق سالك
    وخاصة انه تعدبي 100% فيبيو من الموجة السابقة

    الهدف 161% فببو عند 152

    خلي بج شوت يشتري غدا بسعر اغلي من سعر البيع

    شكرا يا غالى
    قصدك بكره الهدف 2.52

  4. شكله ساير بس مايرجع عن 2.33

    وان شاء الله الى الامام

    وارابتك الى الامام

    واذا في تصحيح بناخذه على 2.22

    والسموحه

    والتوفيق من الله

  5. احلي شي في سهم اربتك يفرغ الموشرات بدون تصحيحي
    ان شاء الله الطريق سالك
    وخاصة انه تعدبي 100% فيبيو من الموجة السابقة

    الهدف 161% فببو عند 152

    خلي بج شوت يشتري غدا بسعر اغلي من سعر البيع

    يفدى راسك الفلسين ياخوي جمعه ………

    ياخوي السوق علمنا بأنه اذا الجميع قام يشتري فهو وقت البيع !!!

    التعليقه = احساس بالغباء

Comments are closed.