توصية بربح اكثر من 100%

سنطلق مع رحلة مع سهم اربتك

الرحلة من 1.55 الي 3.4 ان شاء لله

سنتوقف في عدة محطات وستبداء الرحلة يوم الاثنين القادم

توقف في المحطة المناسبة سوف يفر لك الكثر من المال

هذا مخطط الرحلة

406 thoughts on “خطوة بخطوة مع ارتك

  1. بارك الله فيك

    ما هي ادنى نقطه مسموح للسهم ملامستها في حال جني ارباحه غدا عند 2.39

    جزاك الله خير ياخوي ……. سياسه الخطوه خطوه

    انا ظهرت منه اليوم ع 2.35 ……

    بعته 2.36 ………..

  2. لمالكي السهم 232 ستوب لوز

    الدخول علي اسهم غدا بافتتاح فوق 235 او عند اخترقها

    الهدف 250 نموذج كوب وعروة

    مقاومات237 241

    الدعوم 232 222

    ارابتك يتطلع لصفقات قيمتها 1.2 مليار دولار في أبوظبي وكالة رويترز للأنباء الاربعاء 6 مايو 2009 2:01 م
    روابط متعلقة أرابتك القابضة ش.م.عقال الرئيس التنفيذي لبنك أرابتك في دبي يوم الاربعاء انه يأمل في اتمام صفقات قريبا بخصوص ثلاثة مشروعات في أبوظبي تبلغ قيمتها الاجمالية أكثر من 4.5 مليار درهم (1.23 مليار دولار).

    وقال رياض كمال لرويترز إن البنك نجح في التصفية الاولى على ثلاثة مشروعات يأمل في ابرامها قريبا.

    واضاف أن الصفقات يمكن أن تستكمل فيما بين أسبوع وشهر.

    وتابع “تزيد قيمة كل مشروع على 1.5 مليار درهم.”

    وفي الساعة 0844 بتوقيت جرينتش كان سهم ارابتك مرتفعا بنسبة 4.5 بالمئة.

  3. لمالكي السهم 232 ستوب لوز

    الدخول علي اسهم غدا بافتتاح فوق 235 او عند اخترقها

    الهدف 250 نموذج كوب وعروة

    مقاومات237 241

    الدعوم 232 222

Comments are closed.