احتيال

يحتال مديرو وكالات السيارات الفاخرة في دبي على الراغبين في شراء سيارات باهظة الثمن، بأن تُسجّل السيارة باسم أي شخص هم على معرفة به، ثم يُبلغ الزبون بأن السيارة التي يرغب في شرائها ليست متوافرة حالياً، وتحتاج إلى شهور طويلة لتوفير الطلب عليها، في الوقت الذي يخبرونه فيه بأن هناك سيارة متوافرة، بعد أن حجزها شخص ما، وفي حال الرغبة في شرائها، على الزبون دفع مبالغ إضافية على المبلغ الأصلي لقيمة السيارة، كي يتم تحويلها من مالكها الوهمي إلى الزبون نفسه، وقد يصل المبلغ الإضافي إلى 90 ألف درهم، يتقاسمها مدير الشركة والمالك الوهمي.

9 thoughts on “خبر من امارات اليوم ((يحتال مديرو وكالات السيارات ))

  1. الموضوع جديم وايد
    وانا وصلت المعلومه لكذا مالك من ملاك الوكالات لكن الظاهر ان الوضع عايبنهم مادامت الفايده موجوده

  2. شكراً ع الموضوع ، بس فيه نقطة ما أدري ليش الشفافية فجرايدنا مب موجودة دامكم مسكتوهم بهالشي كتبو أساميهم وأسم الشركة يعني الوكالة عشان كل واحد تعرض لهالنصب يطالب بفلوسه اللي نسرقت ويرجعونها له غصبن عليهم بالمحكمة.. بس الواحد شو يقوول

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اشكرك على الموضوع جدا رائع وجا في وقته بس للاسف ماذكروا الوكالة او الشركة للعلم هذا الموضوع يحدث في التيوتا للسيارات والمعارض بسبب ندرتها واقبال الشباب على اللكزس والتيوتا.
    والسموحة..

  4. صبحكم الله بالنور
    صراحه
    نصب على كيفك
    المشكله الضمير انعدم

    تسلم شيخنا عالمعلومه
    وانشاءالله في ميزان حسناتك

  5. اشكرك والله على هالموضوع .. بس تبا الصدق هاي اللعبه مكشوفه من زمان .. و الحين تفيجو يكتبون هالموضوع .. عالعموم الله يعيننا نحن مأكولين من كل صوب ..

Comments are closed.