يا اخوان مب المفروض تندرج الشركة يوم السبت ؟ ليش ما حاطين عنها شي لين الحين في الاخبار و الموقع لسوق دبي . طبعا قبل كم من حطو خبر صغيروني في الجرايد بس مب هالمقصود ، على الاقل اخبار الامارات و الجرايد تذكر هالشي اليوم .

4 thoughts on “العربية الاسلامية للتأمين (اياك)

  1. اليوم في برنامج تداول حطوا مقابله مع رئيس مجلس ادارة اياك الشيخ خالد بن زايد ال نهيان
    و قالوا في البرنامج انه الادراج بيكون يوم السبت القادم في سوق دبي

    مبروك لملاكها

  2. هم اعلنوا من قبل انها بتنزل السوق في نص شهر تسعه وان شاء الله
    قريب بتدرج..بصراحه هالشركة فرحت المكتتبن فيها بعدد اسهم التخصيص
    و لا تنسون انها شركة اسلاميه و جذابه لكل المستثمرين اللي يبتعدون عن
    الشبهه..بصراحة حتى لو تأخروا عن ادراجها بس انا متفائل فيها وايد..

  3. دبي في 15 سبتمبر / وام / أعلنت الشركة الإسلامية العربية للتأمين وهي أكبر شركة تأمين إسلامي في العالم وتتخذ من دبي مقرا رئيسيا لها اليوم أنها ستدرج أسهمها للتداول في سوق دبي للأوراق المالية بعد غد السبت . وكانت الشركة التي تأسست عام 1979 قد رفعت رأس مالها من 50 مليون درهم إلى مليار درهم في يوليو الماضي من خلال اكتتاب المساهمين ب750 مليون درهم وطرح 200 مليون سهم للإكتتاب العام بإدارة رئيسية من شركة شعاع كابيتال.وقال الشيخ خالد بن زايد صقر آل نهيان رئيس الشركة الإسلامية العربية للتأمين في مؤتمر صحافي عقده في دبي اليوم أن الشركة بصدد التوسع في عملياتها التأمينية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها بعد زيادة رأس مالها بمقدار 950 مليون درهم .

    وتوفر الشركة الاسلامية العربية للتأمين حلول التكافل واعادة التكافل للعملاء في الشرق الأوسط وافريقيا وآسيا من خلال شركات تابعة لها تقدم الخدمات في 40 دولة من أهمها شركة بيت إعادة التأمين السعودي التونسي /بست ري/ التي تعد اكبر شركة لاعادة التكافل في العالم.

    وكشف الشيخ خالد أن هناك تصورا للسماح لغير المواطنين الإماراتيين بشراء نسبة من أسهم الشركة والتداول عليها في أسواق الدولة المالية مع نهاية العام الحالي حيث تم تقديم دراسات بهذا الشأن لوزارة الإقتصاد والتخطيط .

    وام / ش ش /وح/ح 52 15

Comments are closed.