السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني أخواتي الأكارم أطيب تحية

اليوم كانت التداولات قاسيه وكان أكثر من نطاق التذبذب الذي رصدناه يوم أمس لحركة اليوم

ما أراه أن السوق يتعرض لضغط شرس لإنزاله وسيكون بمصلحة من يجمعالأسهم على هذه القيم ثم مصلحة السوق من الطرف الآخر إستعداد لتأسيس القاع الذي تحدثنا عنه يوم أمس

بالعوده لتقيمنا وتوقعاتنا ليوم الغد بإذن الله تعالى

أغلق المؤشر اليوم عند 5581 نقطه خاسر 93 نقطه وبتداول عالي نوعاً ما

ليوم الغد نتوقع بمشيئة الله تعالى نطاق تذبذب السوق أن يكون بين 5542 و 5647

في حال تم الإرتداد ودخلت قوة شرائيه سيكون هدف المؤشر

5647 ثم 5713 ثم 5817

الدعم : 5543 – 5506 – 5402

المقاومه : 5647 – 5713 – 5817

ستوب لوز 5454

إعمار كسر دعم هام 11.55 كنا نأمل عدم كسره لكن هنالك ضغط واضح على السهم بقصد ضغط المؤشر والسوق بأكمله

أتوقع لإعمار بمشيئة الله تعالى أن تكون حركته منحصر بع ضمن نطاق 11.20 – 11.75

وفي حال دخلت السيوله بشكل واضح ستكون أهداف السهم بهذا الشكل

11.75 ثم 12.10

الدعم : 11.20 ثم 11.05كسرها سيكون له أثر غير محبب ثم 10.70

المقاومات : 11.60 ثم 11.90 ثم 12.30 درهم

الستوب لوز عند 10.90

سهم السوق : السهم يواجه ضغط عنيف ومفتعل لكن عليه قوه شرائيه

بالنسبه ليوم الغد :

نتوقع أن يكون نطاق حركته ليوم الغد بين 5.41 و 5.66

يجب على السهم عدم كسر 5.41 وأن يحترمها لأنها أحد الدعومات الهامه لنسب فيبوناتشي والتي تتمثل عند38.2%

دخول سيوله وفوليوم عالي سيكون هدفه على النحو التالي

5.66 — 5.80 ثم 6.07 – ثم 6.45 بعد عدة مقاومات ستكون بطريقه

الدعم : 5.43 ثم 5.35 ثم 5.17

ستوب لوز عند 5.26

المقاومات : 5.61 ثم 5.71 ثم 6.89

أخيراً العربيه للطيران

السهم وصل لخطوط الشراء ومن المفترض الإرتداد من 1.93 وهذا دعم هام أحد نسب فيبوناتشي المتمثل عند 23.6%

ونتوقع تمركز الحركه ليوم الغد والله أعلم عند 1.92 درهم و 2.01

أهداف السهم مع دخول السيوله عليه

2 ثم 2,05 وأخيراً 2.14

الدعم : 1.92 ثم 1.90 ثم 1.84

المقاومات : 1.98 ثم 2.02 – 2.08

ستوب لوز عند 1.87

إقتربنا من القاع ولم يبقى إلا القليل لكن أرغب بقول كلمة الحقيقة الخبر يقتل التحليل وبالأخص بأسواقنا لنراقب ما سوف ينتج عن

خارجياً ننتظر القرارات الأميريكيه حول تخفيض نسبة الفائده وإن غداً لناظره قريب

محلياً يبقى هاجزنا الأكبر عمومية إعمار ولنستبشر بالخير

ختاماً أسواقنا بخير والقادم أجمل بإذن الله والمستثمر المتوسط والطويل لا خوف عليه

أنصح بالإبتعاد عن المضاربات هذه الأيام

ولكم مني أطيب التمنيات بدوام التوفيق

أخوكم بوشهاب إبن البادية

123 thoughts on “خاتمة الأحزان إن شاء الله وبات الإرتداد قريب وشيك

  1. السلام عليكم

    أغلق المؤشر عند 5547 نقطة منخفض 30 نقطة

    الأمر الملفت للنظر الضعف الحقيقي للتداولات اليوم وهذا أضعف رقم نسجله منذ بداية عام 2008 وأعتبره إيجابي بإذن الله

    إغلاق إعمار عند 11.50 طيب إن شاء الله

    كذلك سهم السوق 6.65

    بالمساء إن شاء الله لنا عودة لنحاول أن نلقي الضوء على توقعاتنا لحركة السوق ليوم الغد

    كلنا أمل وتفاءل بإذن الله

    ونستودعكم الله

    ودمتم

    إبن البادية,, يعطيك العافية على مجهودك.

    في حالة نزول السوق أكثر لا سمح الله. هل ممكن أن ينزل إعمار عن الـ 9 دراهم؟ وما إمكانية حدوث ذلك؟ وهل تنصح بالدخول بالأسعار الحالية يعني بين 11 إلى 12 درهم مثلاً.

    شكراً وجزاك الله خير.

    أخوك / متفائل دائماً

    .

  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخي الغالي ابن الباديه ارجوا افادتنا في سهم ابار والله احترنا فيه شو توقعاتك عن سب النزول الكبير له مع العلم بأن الارباح ممتازه

Comments are closed.