السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني أخواتي الأكارم أطيب تحية
اليوم كانت التداولات قاسيه وكان أكثر من نطاق التذبذب الذي رصدناه يوم أمس لحركة اليوم
ما أراه أن السوق يتعرض لضغط شرس لإنزاله وسيكون بمصلحة من يجمعالأسهم على هذه القيم ثم مصلحة السوق من الطرف الآخر إستعداد لتأسيس القاع الذي تحدثنا عنه يوم أمس
بالعوده لتقيمنا وتوقعاتنا ليوم الغد بإذن الله تعالى
أغلق المؤشر اليوم عند 5581 نقطه خاسر 93 نقطه وبتداول عالي نوعاً ما
ليوم الغد نتوقع بمشيئة الله تعالى نطاق تذبذب السوق أن يكون بين 5542 و 5647
في حال تم الإرتداد ودخلت قوة شرائيه سيكون هدف المؤشر
5647 ثم 5713 ثم 5817
الدعم : 5543 – 5506 – 5402
المقاومه : 5647 – 5713 – 5817
ستوب لوز 5454
إعمار كسر دعم هام 11.55 كنا نأمل عدم كسره لكن هنالك ضغط واضح على السهم بقصد ضغط المؤشر والسوق بأكمله
أتوقع لإعمار بمشيئة الله تعالى أن تكون حركته منحصر بع ضمن نطاق 11.20 – 11.75
وفي حال دخلت السيوله بشكل واضح ستكون أهداف السهم بهذا الشكل
11.75 ثم 12.10
الدعم : 11.20 ثم 11.05كسرها سيكون له أثر غير محبب ثم 10.70
المقاومات : 11.60 ثم 11.90 ثم 12.30 درهم
الستوب لوز عند 10.90
سهم السوق : السهم يواجه ضغط عنيف ومفتعل لكن عليه قوه شرائيه
بالنسبه ليوم الغد :
نتوقع أن يكون نطاق حركته ليوم الغد بين 5.41 و 5.66
يجب على السهم عدم كسر 5.41 وأن يحترمها لأنها أحد الدعومات الهامه لنسب فيبوناتشي والتي تتمثل عند38.2%
دخول سيوله وفوليوم عالي سيكون هدفه على النحو التالي
5.66 — 5.80 ثم 6.07 – ثم 6.45 بعد عدة مقاومات ستكون بطريقه
الدعم : 5.43 ثم 5.35 ثم 5.17
ستوب لوز عند 5.26
المقاومات : 5.61 ثم 5.71 ثم 6.89
أخيراً العربيه للطيران
السهم وصل لخطوط الشراء ومن المفترض الإرتداد من 1.93 وهذا دعم هام أحد نسب فيبوناتشي المتمثل عند 23.6%
ونتوقع تمركز الحركه ليوم الغد والله أعلم عند 1.92 درهم و 2.01
أهداف السهم مع دخول السيوله عليه
2 ثم 2,05 وأخيراً 2.14
الدعم : 1.92 ثم 1.90 ثم 1.84
المقاومات : 1.98 ثم 2.02 – 2.08
ستوب لوز عند 1.87
إقتربنا من القاع ولم يبقى إلا القليل لكن أرغب بقول كلمة الحقيقة الخبر يقتل التحليل وبالأخص بأسواقنا لنراقب ما سوف ينتج عن
خارجياً ننتظر القرارات الأميريكيه حول تخفيض نسبة الفائده وإن غداً لناظره قريب
محلياً يبقى هاجزنا الأكبر عمومية إعمار ولنستبشر بالخير
ختاماً أسواقنا بخير والقادم أجمل بإذن الله والمستثمر المتوسط والطويل لا خوف عليه
أنصح بالإبتعاد عن المضاربات هذه الأيام
ولكم مني أطيب التمنيات بدوام التوفيق
أخوكم بوشهاب إبن البادية
أخوي بو مروان سهم آبار سهم طيب وله مستقبل سيظهر جلي من بعد الربعيه الثانيه
السهم دخلت عليه سيوله حسب نظرتي في الدقائق الأخيره
ممكن شرائه على 3.45 – 3.46 وبيعه للمضارب على 3.64 – 3.66
إستمار طويل لا خوف عليه
يا خوي السوقين ( دبي وأبو ظبي ) لا خوف عليهم ومن لم يورط نفسه بمكشوف فلينتظر أيام قد لا تتعدى 20 – 25 يوم إن شاء الله وسنرى أرقام مفرحه وذات فوارق كبيره
هذه رؤيتي المتواضعه وكل إنسان له إستراتيجيه مختلفه
وفي النهاية نحن نحاول توضيح ما أمكن وكل مستثمر أو متداول هو المسؤول الأول والأخير عن أي قرار يتخذه سواء كان بيع أو شراء
ولك كل التحيه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أطيب تحية لجميع الأخوه والأخوات الأكارم
الحقيقة اليوم ولله الحمد نقول تقريباً قد إستوعبنا نظرية كسر السوق كما كان يتوقع الكثير
الحقيقة لا أرى أي سبب لأي هبوط حصل خلال الأيام القليله الفائته أو هذه الأيام
شركة مثل إعمار تقدم لنا أرباح 100% من رأس مالها وكلما أعلنت عن أرباحها نقابلها بالرشق والرمي طبعاً أنا لا أتحدث عن صغار المستثمرين عن المحافظ وكبار المضاربين
لكن اليوم شعرت أن أسواقنا بدأت تميل نحو المنطق والعقلانيه من خلال ضعف التداولات وعدم أخذ أي ردة فعل لا منطقيه
أقولها لكم كل النزولات التي واجهناها خال العشر ايام الفائته يمكن تعويضها بجلسة أو إثنتين أثنار الإرتداد المرتقب إن شاء الله
مؤشر السوق :
حسب نظرتي المتواضعه أرى المؤشر في مناطق تجميع وهو في مناطق شارفت على إرتداد مرتقب
دخول سيوله بشكل مفاجئ سيجعل أهداف المؤشر على النحو التالي :
5.596 – 5640 – 5725
الدعم : 5523 – وقد نوهنا لهذه النقطه على أنها هامه فهي الحامل للضلع السفلي للمثلث الصاعد
ثم 5500 – 5443 – 5331
نقاط المقاومه : 5580 – 5612 – 5669 – 5781
إعمار السهم الماسي لامس خط الشراء للمره الرابعه 11.35 وإرتد منها وأغلق عند 11.50
السهم إن لم يكسر 11.50 للأسفل خلال جلسة الغد أو بعد الغد على أبعد تقدير ودخلت قوه شرائيه علية ستكون أهدافه كما يلي :
11.67 – 11.85 – 12.25 إن شاء الله
الدعم : 11.35 – 11.20 – 10.95 وأخيراً 10.50
المقاومه : 11.60 – 11.75 – 12 – وأخيراً 12.50
سهم السوق :
السهم لا خوف علية وحسب مؤشراتي المتواضعه أعطاني إشارة دخول و السوق معرض أن يرتد بأي لحظه وبشكل قد لا نصدقه ونحسبه للتصريف أو ما شابه
حسب منظوري الإرتداد أوشك وقريب
السهم إن لم يكسر 5.65 خلال اليومين القادمين للأسفل فالسهم قوي وستكون أهدافه كالتالي :
5.70 – 5.76 – 5.88 البقاء فوق 5.88 إن شاء الله الوجه إلى 7 درهم
الدعم : 5.60 – 5.56 – 5.48 – 5.32
المقاومه : 5.68 – 5.72 – 5.80 – 5.96
سهم تبريد : السهم يتم ممارسة ضغط كبير عليه وهو في نطاق تجميعي واضح
في حال دخلت سيوله على السهم لتحريكه ستكون أهدافه كما يلي :
2.68 – 2.80 – 3.01
الدعم : 2.50 – 2.45 – 2.31 – 2.03
المقاومات :
2.64 – 2.73 – 2.87 – وأخيراً 3.15
كل التمنيات للجميع بدوام التوفيق
ودمتم بخير
ممممممممممممم
بالانتظار .. بس ياريت ما تتأخر ,,,,
وبالشفا يارب
شفاك الله وعافاك
ما تشوف شر ان شاء الله يالطيب الغالي
إخواني أخواتي الأكارم فقط إمنحوني 10 دقائق لآخذ الدواء وتكملة إعداد التحليل وسأكون معكم بحول الله وقدرته بعد قليل